منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يقدر الرجل فعلا ان يسامح وينسى؟ (مستجدات في الرد 68)
قديم 17-03-2010, 02:43 PM
دموع حبيبي
عضو دائم
دموع حبيبي غير متصل  
اخي مستر vip
اشكر لك تواصلك وسوف اجيب على اسئلتك

خطيبي مستقيم ماشاء الله عليه ... والكل يشهدلو بكده وانا حسيت كده بصراحه
يعني شخص مشغوووول كان يحب بنت خالته طوووول حياته
وبعدين اتفركش موضوعهم واتحطم
احسبه والله حسيبه بس ترا يبان الي له علاقات والي ماله علاقات

اما عن سؤالك عن معرفته بأدق التفااصيل
هدا الي مجنني
والله انا متأكده اني مااراح اقول تفاصيل زي كده له وبالذات هذ الانسانه لانها ماتخطر على بالي
وبعدين لا عارف اسمها وبيت مين تخيل؟؟؟؟ والمدرسه الي جمعتنا كنا نشتغل فيها

والمشكله يسألني عن اخلاقها
طيب احيانا يكونو زملا ومايعرفو عن بعض تفاصيل
وقلتله مااعرف حتى لو انا اعرف قالي متأكده مو معقوله كانت صحبتك وماكنتي تعرفي عنها شي
لمن يجلس يسألني عن احد احسه يحقق معايا لو كاني في اختبار احاول اعصر مخي وافكر قبل مااقول اي كلمه خطأ فيحسبها عليا اني اكذب عليه....

والله ماسألت نفسي اذا كان يعرف احد من صحباتي
بس ممكن يكون اتعرف عليهم عن طريق عمله لانه يشتغل حاليا في نفس منطقتنالكن
مااعرف مااعرف بس بجد ممكن ليه لا بس مستحيل تككون علاقة حب او زي كده

وبجد مااعرف اش عرفهم برقمه ومااعرف ليييييييييييش تجيه هذي الاتصالات مجننتيني وقالقه راحتي
والله اني مااذي احد عشان يكون حاقد عليا بدي الطريقه باسلوبو دا شككني والله في كل الي حولي لاني في مجال شغلي عندي صحباااااات مررررة كتيييير وانا بطبعي اجتماعيه مرررررة وطيبه مررة مع الناس والحمد لله

بقله على موضوع تغغير رقمه بهذي الطريقه ان شاء اللله واذا وافق حعرف انه شاريني ويبغا يرتاح لاني احس انه هو يبغا التعب لنفسه

انا حاسه انه تعطيل موضوع ملكتنا جاي من ربي الين كل واحد فينا يعرف اش يبغا ونحط حد للمشاكل بس

والله يكون في عوني ويحول الحال الي افضل حال ادعولي واي استفسار انااكون موجوده غالبا في الظهر والليل