منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما الوم البنات والاولاد يوم يخافون من الزاوج .. وين افراحكم يامتزوجين ؟
قديم 20-09-2009, 11:25 AM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
اولا كل عام وانتم بخير واعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم

اخي ما تلوم المتزوجين لأن هذه طبيعة البشر اذا كان مبسوط تلقاه مشغول بنفسه وبسعادته بس اذا اضايق وصار خلاف يبي يفش غله ويشكي همه ليرتاح

تم انه يبحث عن حل لمشكلته التي ارهقته او دعوة صادقة وكلمة طيبة تخفف عنه

والقسم مثل ما انه به مشاكل فيه الكثير من المواضيع الجميلة والتي اتفق معك انها قلت كثيرا ولكن ان اردت ان تبحث عنها فستجدها

انا مشتركة قديمة ومتتبعة جيدة جدا للمنتدى حتى قبل اشتراكي رغم انني لا اشارك كثيرا ولكني استفدت كثيرا من مواضيع المنتدى سوا كانت المواضيع الجميلة او حتى المشاكل لان الحياة لا تخلو منها

ولكني لاحظت شي غريب وهو عندما يأتي شخص ليكتب موضوع عن سعادته او تجربة حلوة مر بها او حركة جميلة يجد هجوما شديدا من بعض الاخوة هداهم الله (طبعا بحسن نية ) بأن هذا لا يجوز ويجب عليه او عليها ان يخاف من الحسد والعين ...الخ

اعتقد ان مثل هذه الردود احبطت الكثير من الاعضاء وجعلتهم يتحفظون في كتابة مواضيع عن لياليهم الجميلة وعن سعادتهم كما كان يحدث في السابق عندما كنت اجد مواضيع وبالصور لاعضاء كتبوها وسجلو بها لحظاتهم المميزة وكانت تطرح هنا في هذا المنتدى بها الكثير من الافكار الرائعة والتي استفدت انا شخصيا منها كثيرا كما استفاد منها غيري الكثير

هذه وجهة نظري والله اعلم

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل