منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ضرورة انتظام الدوره الشهريه ان التبويض جيد
قديم 24-12-2008, 11:45 AM
لميس 222
عضو جديد
 الصورة الرمزية لميس 222
لميس 222 غير متصل  
والله مادرى البويضات عندى قويه او لا بس دام فيه حمل يعني البويضه عندى تمام وانا قلت لهم بعد العمليه المبيض السليم فحصته دكتور يقولي ايوه سليم وتقدري تجيبي عشر اطفال مبرد قلبي كل ماقلت لهم البويضه عندى قويه يضيعون السالفه يمكن لازم تحليل عشان يتاكدون مادرى عنهم ع اني انا جايتهم حامل مو مهتمين يجوز وترى انا مثلك بالبدايه كان حجم الكيس عندى 16 سويت اشعه انخفض حجمه الى 8 بعد الاولاده صار حجمه 25 الى 26 وقت ماقلت لهم ليش كبر وهملتوني وخلتوه يكبر وشوى وينفجر قالولوي الكيس ماله حجم محدد يكبر ويصغر تبرير قبيح المفروض شالوه بعد الاولاده ماعطوني تاريخ مو عد بعد شهر
انا دورتي مو منتظمه وترى ع فكره انا صار لي حمل للمره الثانيه ودوره مو منتظمه بس حملت سبحان الله وبعدين الاشياء هذي من شخص لشخص تختلف ولا هذا حملي الثاني والله يزقك ويرزقنا خير انا الي مستغربه منه ليش انتي مكبره السالفه لاتفكرين الي مثل وضعك ممكن يزال لحاله لازم عمليه لو كان حجمه 3 4 سم ممكن عطوك حبوب منع حمل عشان يشيله وبعدين انشالله باذن الله مو خبيث انا قريت الكيس الي مثل هذا يكون ورم حميد ولكن اذا تم التاخر واهمله واا انفجر ممكن يعرض صاحبه للخبيث فهمتي وسوى العمليه ودعيلي

التعديل الأخير تم بواسطة لميس 222 ; 24-12-2008 الساعة 11:51 AM