منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صغيرة مطلقة..
الموضوع: صغيرة مطلقة..
قديم 06-09-2017, 07:12 AM
Be brave
عضو دائم
Be brave غير متصل  
رد: صغيرة مطلقة..

انا ماقلت بتزوج عشان اعيش عند اهلي بس زوجي ماامن لي سكن في البلد اللي ادرس فيه وين اعيش في الشارع ؟ وبعدين بالنسبة لتوقعه وانا ايش لي دخل في توقعاته انا لي في الاتفاق والشروط اللي بيننا والمؤمنون على شروطهم ، وموضوع ندمي على روحتي لانه كلام اهلي طلع صح وفعلاً ندمانه من كل قلبي لاني وثقت فيه وفكرته انسان قد كلمته وطلع مو كفو والنفقه مجبوور ينفق حتى لو اني ساكنه عند اهلي انا مو بس في حاجة اكل وشرب انا لي احتياجات ثانيه اهلي مو ملزمين يقضونها لي بما اني تزوجت ،وزوجي والله لو بالمجاملة بس ماسأل ولا قال تبغين شي ولا محتاجه شي؟ بعدين اهلي مالهم علاقه بالموضوع هذا رأيي انا وانا اللي رافضه اترك دراستي ، ولو دريت انه بيمنعني والله ماتزوجته ، انا عتبي ليشش الكذب والخداع والتدليس ليش مانكون واضحين ، طالما مايبغاني ادرس ليش ماقلي من البدايه يابنت الناس ماابغاك تدرسين ابغاك تروحين معاي !! ليش يستغل ضعفي ولاني انسانه مغتربه وبعيده عن اهلي يستقوي علي ويفرض رأيه بالقوه وبالخداع وبالتهديد ، كنت ادور على حلوول كثيره عشان ارضيه ومن ضمنها يدرسني هناك واخذ كورس وقلي طيب وخلاني اعتذر ومادرسني !! اسألك بالله هذا عدل هل هذا يرضي الله ،
انا مااقول انه الزوجه تعصي زوجها وماتسمع كلامه انا اتكلم عن وضعي لما الزوج يوعد بشي بعدين ينفذ اللي في راسه من وراها وعن طريق الكذب .. وقال الرسول صلى الله عليه وسلم علامات المنافق ثلاث اذا حدث كذا واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان . وهذا غير تحملي لاتهامته الباطله والشكوك اللي فيه ، الانسان يتزوج عشان يستقر ويكون اسره جميله وناجحه مو يتزوج عشان يصير مريض نفسي ومعقد ، امور كثيره ماذكرتها هو واهله مستقصدين يحطموني ويمنعوني عن دراستي والدليل مرتين حددوا زواجي في وقت اختبارات نهائيه حسبهم الله وفوق هذا ضيعت ترم من دراستي بسببه وياليت ثمر فيه ،، اخيراً بعد نقاشي معاك اتخذت قرار نهائي للطلاق لانه عيوني فتحت على كثير امور كنت ناسيتها ... شكراً لك