منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عجزت انسى خيانة زوجي
قديم 09-11-2009, 09:22 AM
غــربــه
عضو جديد
غــربــه غير متصل  
أختي أم احلا بنوته

لا تجرين ورى خراب بيتك بنفسك زوجك رجل وكل الرجال يحبون الحريم بس في منهم الحكيم واللي يخاف الله وفي الطايش وفي اللي مايخاف الله
ومدام زوجك اعتذر وتأسف معناته يحبك وشاريكي ويخاف الله فيكي واللي سواه مجرد طيش وتراجع عنه..
قولي الحمد لله لو قالك ليش تفتشين في جوالي ولا قالك انا كذا عاجبك ولا طز.. ايش بتسوين
زوجك طيب لانه طلب منك السماح وقبول العذر.. فلا تخسرينه بحقدك عليه
تري كل حرمه في الدنيا تعرضت لموقفك هذا واللي ماتعرضت راح تتعرض واللي مابتتعرض لمثل هذا الموقف بتتعرض لموقف أصعب منه.. لكن الحرمه اللي تحب زوجها وتبغى بيتها وتعرف ان زوجها طيب معاها وماهو خبيث ماتفرط فيه لوحده ثانيه.
وان كان زوجك يكلم وحده فهل تتركينه لها .. لا تسوين حمقاء وتتركين زوجك في لحظات خطيره بل تلزقي فيه ولاتعطينه فرصه يغازل ولا يكلم حتى لو بيروح البقاله قولي وانا معاك..
قولي له لاتجازي حبي واخلاصي لك بالخيانه.. بس لا تكثرين كلام لان كثرة الكلام كانت بتخرب بيتي
لا تكرهينه فيكي بكثر الكلام في الماضي لان الرجل مايحب التأنيب ويكره المرأه اللي تأنبه.. ولا تكثرين من الزعل والبرطمه تري كنت بخسر زوجي مدى الحياة بسبب زعلي الكثير والبرطمه ماكنت اعرف ان في أصول للعتاب وفي اوقات معينه للزعل وانتي لو مانسيتي الموضع هذا بتعيشين مع زوجك وانتي مكشره فيه ومبرطمه وانتي مو داريه بنفسك وبتكثر مشاكلكم وبتثورين وتعصبين عليه لأتفه شي وكذا بتخرب حياتك.. انسي انتي مو اول ولا اخر حرمه يصير لها كذا ودايما ارضي نفسك بأعتذاره لك..
انا مره زوجي اعطاني طلقه والى الان مجروحه منه ولكني ارضي نفسي بأسترجاعه لي في اليوم الثاني مباشرة..
وأقول لو مايحبني ومايبغاني مارجعني بسرعه..
وانتي راضي نفسك برجعته لك وطلبه رضاكي عنه..خذي الحكمه من مجرب..
وتري انتي كمان السبب في غلطت زوجك لاتحملينه لحاله الذنب لانك تركتيه شهور وصار عنده وقت فراغ والبعيد عن العين بعيد عن القلب.. ولاعاد تعيدين له الموضوع لأن على قولة المثل كثر الدق يفك اللحام
انا كنت اكثر الزن على زوجي وكان اسلوبي غلط في التعامل معاه لكني عدلت نفسي بفضل الله ثم بفضل الاخوات والاخوان في المنتدى شكيت لهم امري وعلموني اني غلطانه وان الحرمه المفروض ماتأذي زوجها بالزن والجدل والقلق.
أشكرهم جميعا ودعواتي لهم ولك بالتوفيق
أسأل الله العظيم الحي القيوم أن يرد كيد تلك الحرمه الشريره في نحرها وان يجعلها تجد من زوجك ما تكره ومايحزنها ويجرحها ويبكيها وأن يفرق بينه وبينها وكل نساء السو كما فرق بين المشرق والمغرب وان يسخره لك كما سخر الام لطفلها.. اللهم امين