منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عن الأشهر الأولى من الحمل
قديم 21-12-2006, 12:48 AM
knowMore
موقوف
knowMore غير متصل  
icon54 عن الأشهر الأولى من الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صارلي 3 أيام في الشهر الثالث من الحمل (عقبال كل من تتمنى الحمل)
و أريد الاستفسار عن بعض الأمور ليطمئن قلبي .. جزاكم الله خير
  1. هل استخدام النير (مزيل الشعر) في هذه الفترة - الثلاث أشهر الأولى - ممكن يأثر على الجنين خاصة في المنطقة الحساسة؟ و ماذا بالنسبة للساقين؟
  2. مرة وحدة شربت الببسي مع أنه لي 4 سنين ما دخل جوفي لكن شربته من يومين هل يأثر على الجنين
  3. صار لي أسبوع كل يوم أصحى أشرب كوب نسكافيه بالحليب، هل تؤذي القهوة الجنين؟
  4. مضطرة بسبب ظروف عائلية أن أسافر بالطيارة (مدة ساعتين) وسأكون حينها في حامل في الشهر الرابع و الأسبوع الأول من الخامس هل يؤثر السفر بالطائرة في هذا الشهر من الحمل و هل يؤدي إلى الإجهاض؟؟
  5. أنا حملت بعد شهر من شيل اللولب (الشريط) بعد أن ركبته بعد أول ولادة مدة سنة و نص و بعد إزالتهه بشهر حملت.. و أخبرتني أخت زوجي أن هذا الحمل سيكون ضعيف و أن علي التمدد طول اليوم
    هل هذا صحيح؟؟ أنا أعمل في البيت فلا أقارب لي مقيمين معي في نفس البلد ليساعدوني و لا يوجد من قد يقوم بالمنزل غيري انا للاهتام بزوجي و ابنتي و بيتي و عملي (أعمل من المنزل) و احيانا أقوم بمجهود كبير جدا في تنظيف المنزل .. هل هناك من احتمال لنزول الجنين بعد هذه الأشهر؟؟
  6. هل هناك فرق بين وحم الولد ووحم البنت.. ففي ابنتي استمر الحمل فترة طويلة و لكن في هذا الحمل توقف الحمل بعد دخولي الأسبوع الثامن و يأتي الآن خفيف عما كان عليه منذ فترة فقد كنت أشعر بأني على وشك الموت .. هل هذا حمل بولد أم يهيأ لي.. مع العلم أني انسانة مؤمنة بالله و ولد بنت كله رضا من الله رب العالمين بس ربنا يكرمنا و يكون الطفل بصحة جيدة و لكن لدي فضول لهذا أسأل
  7. أنا نفسي في المرتديلا (المعلبة) خاصة بالدجاج.. وحماتي تقول مش كويسة للحامل في الشهور الأولى تؤدي لتشوه الجنين؟؟؟ صحيح؟؟

بس