منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خادمتي ستسافر.. ماذا أعلم الجديده؟
قديم 18-02-2008, 09:35 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
1- تنام وااايد يعني تنام الساعه 9 و نص او 10 بالكثير 10 و نص اذا طولت و تقوم الساعه 7 الصبح و تنام الظهر ساعه و نص

خليها انتام ترها انسانه وتحتاج حق وقت للراحة ، من بعد ما يتعشون الجهال ماراح تحتاجينها ، وعشاج انت ووجك أنت الي جهي يعني مسأله النوم ما يحتاج انج اتكبرينها ما شوف فيها مشكله

2-تطلع مع خدامات ام زوجي مع السايق يعني السايق يوصل الخدامات للمول
و انا بصراحه اول مره اشوف خدامات يطلعون انا ما احب انها تطلع بس اخليها عشان تكون اوكي معاي و لانها متعوده على هالشي قبل عرسي يعني من كانت في بيت اهل زوجي؟؟؟؟؟
بالنسبة للسوق هي كل اسبوع مثلاً اتروح وله بين فتره وأخرى ؟؟
اذا كانت بين فترة وأخرى عادي جداًً مسكينة تبي تشتري حاجاتها .

3-تناحسني مرات خاصه اذا رحت ابات عند امي تناحسني و تقول ما ابي ابات هني ابي اروح بيت ماما(عند ام زوجي)؟؟؟
أحسن من انج اتخلينها في البيت بنفسها ، ودام هي ترتاح في بيت أم وجك لانها تعودت عليهم وبت امج ما تعودت عليهم يعني فكه منها ، مو حلوة الخدامة 24 ساعة معاج وبالنسبة حق اليهال استحمليهم هاي اليوم وأكيد أمج وخواتج بيساعدونج ..

4-اذا خليتها تبات في بيت امي غصبا عنها تقول حق ام زوجي ان امي تهاوشها و امي و لا عمرها هاوشتها و حتى ما تطلب منها تسوي شي
الأفضل أنج ما تأخذينها معاج ، عشان تفتكين من السانها ..

5- مره طلبت انها تشتري جوال لان خدامة ام زوجي عندها و انا رفضت و زوجي رفض و قلنا لها مافي بس اكتشفت انها اشترت تلفون ؟؟
سالفة التلفون الي فالب علينا ترى مهما نمنعهم بعد عندهم طرق أخرى يعني أما تلفون البيت أو تلفون السايق ، يعني لو شغالتي أطلبت مني تشتري تلفون ماراح أمنعها والله أعلم يمكن يكون عندها في الاساس لانها كل أسبوع تتصل حق اهلها من تلفون البيت عن طريق الكرت واهلها دايم يتصلون فيها .

وبالنسبة للشغاله الجديدة اذا فيج شدة انت اتعلمينها الشغل كله علميها سفري الشغاله بعدين جيبي الجديدة ، أو خليها عند هلج لين اتروح القديمة بعدين جيبي الجديدة البيت .

الله يحفظ خادماتنا ويبعد عنا شرورهم ...

التعديل الأخير تم بواسطة محمد هيا ; 18-02-2008 الساعة 09:38 PM