منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل اسرفت في الدلال ...اريد زوجا ..اريد ان اعيش قليلا ..
قديم 16-08-2004, 10:31 PM
سارونيتا
عضو دائم
سارونيتا غير متصل  
يالله يالله ما اروعك كلامك والله اني بكيت وبكيت ... آه ه ه ه ه يالله ......
جت فترة كنت اسوي جذي ... انام شوية واصحي بس مش دايما تضب معاي .... اخت زوجي ساكنة معانا في البيت .. فيكون عندها ضيوف لوقت متأخر احيانا .... واحيانا مب كل العيال ينامون نفس الوقت .. مع انه سهل جدا انشاء الله ..واحيانا يكون في شغل ... ما خلصته لزوجي او لعملي على اني ما اشتغل ابدا وهو موجود لكن الفكرة رائعة وراحاعيدها مرة ثامبة كل ما اقدر عليه ... عندي شغالة .. انا ما ذكرت شغل البيت مع ان الاهتمام بامور البيت جدا مهم حتى لو انها موجوودة هذا بيتي مش بيتها .. وبعدين مستحيل انام او اريح نفي بعد الدوام واتركهم معاها انا وايد اغار واحب عيالي واحب اقعد وياهم بس ارجع البيت انا لهم مش للشغالة ..انا امهم احبهم .. حتى لو على حساب راحتي احس بالانانية اذا رقدت وخليتهم وهم كانوا في انتظاري .. لا ..لا ..مستحيل اتصير ...
بالنسبة صراحة ماعندي ابو الله يرحمه .. ولاعنده ابو الله يرحمه .. اخوانه وايد زينين معاي ويقولون للامهم انا ما نبي نتزوج الا زوجة نفس زوجة اخونا والله خسارة لاخونا طبعا ما اصدقهم زوجي وايد زين بس .... المهم بين فترة وفترة هم يلمحون له ... بدون ما اقول هم عايشين الواقع يعني يعرفون انه ما يطلعنا ما يمشينا ما يشتري لنا شئ ...يعني يعطينا الفلوس وروحوا اشتروا .... كلمت اخوي مرة اكبر مني ويعرفون زوجي زين يحبهم ويحبون .. قال لي مافي الا تدخلين اولادك يمرضون للموت بسم الله عليهم علشان هو يحس .. الين متى واحنا نوصلك ونجيبك ..مش لانا ما نحب ..بس علشان يحس ويتعلم .. يعمي اذا ابا اسير مكان مافي حد يوصلني خلاص لا تروحين .... ياما اقوله الحب قول وفعل او عل .. بس معتقد انا اللي جذي .. انا قول بدون فعل .. يارب ..يارب ..شو اسوي ..زوجي عاقل ..عارف ..بس والله ما اعرف كيف اشرح شخصيته ... هو ما يسمع للاحد ولا يحب يسمع كلام احد ..
انا آسفة خواتي ما اقدر اترك شغلي ما راح يكون لنا بيت نسكن فيه .. ماراح يكون لنا ... فلوس ندرس العيال .. ماراح يكون لي فلوس اساعد اهلي .. عندي ظروف صعبة سامحوني ....انا مامقصرة في حق زوجي وعيالي ابدا ..بس .. مقصرة ..في ..حق ..نفسي ..ما يهمنى مستعدة اتحمل ..بس اشوف الانسان اللي يقدر ..اللي يقول لي يعطيج العافية .. اللي اذا غفيت ..او سهوت ..ونمت بدون ما احس .. ما يلومني ويعاتبني .. بل يغطيني .. ويبوسني ويقول لي تصبين على خير يعطيج العافية ... آه ه ه عيوني ما توقف لما تذكر هذه الليالي من الدموع ..