منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل اسرفت في الدلال ...اريد زوجا ..اريد ان اعيش قليلا ..
قديم 17-08-2004, 10:46 AM
سارونيتا
عضو دائم
سارونيتا غير متصل  
اشكركم يا اخوات . الله يحفظكم
اختي زينب ابدا ابدا انا ما كنت متحملة زوجي .. علشان انه قاعد يصرف علينا علشان انا متحملتنه ..لا ..لا بس لاني احبه قبل كل شئ هو ما يقثر يدفع مصروف البيت والكهرباء والباقي على ..وانا متحملتنه لانه بي اليوم اللي بيتغير وهذا بي من طرفكم انتم لما تنصحوني شو اسوي .. انا ما نكر انه معتمد على في وايد امور وكل مرة اذكره بواجباته ..بس دوركم يي بالنصح والارشاد .. كيف اتركه .. واخليه ... يمكن يوصل لمرحلة .. انه ..يعصب والسالفة يكون فيها عزة نفس وتوصل للطلاق من طرفه .. هو عصبي .. وفي النهاية احنا الاثنين بنندم ...ليش ليش ...بالنسبة للاولادي يكونون في المدرسة الصبح ولما ارجع كله معاهم لحد ما ينامون ما اقصر فيهم .. ابدا ..
اختي رفيقة العمر .. حتى ما يخليني اخذ ليسن .. بس التكاسي وغصبا عنه مثل ما يقول او اهلي ..لما اكون في فترة اجازة كل اللي يتغير في الموضوع اني شوية انام اكثر وامون ويا العيال لانهم ما يكونون في المدرسة اما من ناحيته هو فلا ..لا ..وانا جدا محتاجة للعمل جدا ..احنا نساعد بعض في الحياة .. ولحد الحين ما عشنا حياة الرفاهية ابدا ولله الحمد ....
وفقكم الله يارب