منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل اسرفت في الدلال ...اريد زوجا ..اريد ان اعيش قليلا ..
قديم 17-08-2004, 11:44 PM
سارونيتا
عضو دائم
سارونيتا غير متصل  
اخي النهر والله انه ريحني فوق ما تتصور وانا مواضبة عليه ...ويعطيك الله الاجر والعافية ..
والله ياروح المحبة تسلمين على الافكار الحلوة ما شاء الله عليكي .والله اني استانس لما اشوف نساء مثلكم والله انككم فخر وامهات صالحات انشاء الله .. بس والله ما تصدقيني .. وما يصدقوني الاعضاء .. وبيقولون هذا مستحيل .زشو ريلها صخر ..حتى الصخر ينفجر .. سويت هذه الامور ..معاها وما زلت ياما زعل انه مافي شئ الا اسهر وياه على اني ابدا ما اقصر باهدايا ... لكن مرة يا او مرتين وقلت له نفس الكلام ويا والا ويا ربعطك قال لا وياج واليوم الثاني يتأخر اكثر خلاص شبع من مرة .. تعرفين اني كنت اسوي له هذا المواقف وون متلبسة والشموع والهدية والعشاء اللي يبرد وما يجني الا بعد ساعتين او اكثر بعدين واقوله انه لو يت الساعة 1او 2 والله بغير ثيابي وبنام وكنت اسويها بالفعل لكن ترجع مساؤئها على على اني ابدا ما بخلت بمرة طلب فيها انه ينام معي حتى لو عندي الدورة . بالحلال طبعا .. لكن ...لكن.. وبعدني مستمرة ..والله ما بتصدقوني اني سويت هذه الامور وياه واكثر من جذي ..حتى اني بين فترة وفترة اودي العيال والشغالة اللي مالين على البيت عند اهلي يوم او يومين واحيانا اسبوع علشان افضى له واسوي له كل سبل الراحة ..لكن بدون فاايدة.. يخليني في البيت بروحي للفجر واتصل واذكره اني بروحي .. لكن .. متى بتوقف عيوني من الدموع .. ولله الحمد ...