منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 24-07-2008, 09:45 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خير على هذه الاستضافة الرائعة

ـــــــــــــــــــــــــــ

أنثى

عمري 25

متزوجه

لايوجد اطفال

الحلم كان حوالي قبل 3 شهور في والدي رحمه الله المتوفي الآن له حوالي 7 اشهر

كنا في مزرعه مع الاهل انا كنت جالسه مع اختي اللي اكبر مني في قبة ( مثل البيت الشعبي ) وكان امامي والدي

رحمه الله ولكنه بعيد قليلاً وجالس في وسط المزرعه خارج القبه ومستند على مركى .... بعض من اهلي كانوا

يشتغلون في المزرعه وهو كان ينظر اليهم انا من خلال نظرته احسست انني فهمته فقد كنت اقول في نفسي

اكيد ان ابي يريد ماء ولكن ( الطاسه ) متسخه بالاتربه من حوله فجأه التفتت اختي اللي اكبر مني ومدت لي طاسه

معدنيه وقالت اغسليها وضعي بها ماء لا ابي .. انا نهضت من مكاني مسرعه ومسروره لاني سأحضر لا ابي ماء .. واخذتها

وغسلتها جيداااااا من التراب بالماء البارد وكنت اقول اكيد ان ابي سيفرح بها لاني فهمته من نظراته ( ابي قبل وفاته

كان يحب اننا نخدمه من غير ان يقول وكان يبدي اعجابه بنا الله يرحمه اذا فعلنا ذلك ) لذلك انا كنت مبسوطه في الحلم

ثم ملئتها بالماء واحضرتها له ولكنه لم يتكلم اخذها وانزلها بجانبه ثم جلست انا على جهته اليسار واستندت معه على

المركى فقدمت له بكفي رطب ( نصفها اصفر ونصفها تمره ) ولكنه قال لي لا احضري لي تمر امك فالتفت فإذا بكوب

من الزجاج بجانبي ملىء بالتمر والنمل ( كأن التمر حال عليه الحول ) فاخذت الكوب وكببت التمر الموجود فيه بكفي

ثم انزلته لوالدي ليتناول منه وكان التمر شكله لااااامع ورائع وصغير فاخذ ابي تمره واحده وقسمها نصفين اكل قطعه

ومد لي النصف الآخر فأكلته معه .... انتهى الحلم

جزاك الله خير ياشيخ ماهو تفسير مارأيت

إن صدقت الرؤيا والعلم عند الله :

فإن صاحبة هذه الرؤيا .... تحمل بعد فترة علاج ومشقة في الحمل ... ويتيسر لها خلال سنه بإذن الله عزوجل البشرى بمولود ... فالتكثر من تمر الرطب ..... والرقيا

والله تعالى أعلم