منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رجل رجال وneat man ارجو المسا
قديم 24-12-2017, 06:51 AM
(chocolate )
عضو جديد
(chocolate ) غير متصل  
رد: رجل رجال وneat man ارجو ال

استاذي رجل رجال سأخبرك بما استجد بالموضوع زي ماقلت لك زوجي قال خلينا رسميين وانا اهنت نفسي علشان احفظ بيتي وعيالي اللي صار ماكملت المشكله فتره بسيطه الا ويوم الجمعه نزلت مع اولادي من 8 هو مايقوم الا ع 10 فقلتخليني انظف ع مايقوم ونفطر مع بعض المهم دق الجوال وادور عليه ادور مالقيته اخر شيء دق تلفون البيت قلت لاولادي لحد يرد ابوكم يدق برد عليه انا المهم رحت ورديت عليه ب اهليييييين ( اقسم بالله راده وانا متأكده100٪ انه زوجي ) المهم قال الو بصرخه لاشعورياً قلت الو بجديه قال ليش تغير صوتك يوم سمعتي صوتي ؟؟ قلت له انا قايله للعيال لاحد يرد برد ع ابوكم مااقدر اقوله انت شخصيتك مزاجي ودائماًتسوي فيني الحركه وينكسر خاطري ع نفسي دائماً ارد عليه برواقه فجأه الاقيه يصرخ طبيعي بتتغير نبرة صوتي المهم قال متى الفطور قلت له10 ونص وقفت التنظيف وجهزت الفطور نزل افطر ورجع بالفطور يسأل انا بفهم ليش غيرتي صوتك يوم سمعتي صوتي انا رديت نفس ردي الاول وبنبره هاديه قلت له انا قلت للعيال لحد يرد ابوكم يدق المهم كل شيء بالسفره ماعجبه واكل قطعه خبزه وقام انا حاولت اكمل فطوري بهدوء وبعدين قمت اشيل الفطور وانظف البيت جاء ولدي الصغير وانا الصراحه نفسياً متوتره جداً ومو عارفه بالضبط شاللي صار المهم يجي يقولي بساعدك هو طبعاً حواس حتى لو قال بساعدك يحووووس الدنيا حتى مع ابوه فاحياناً الواحد يعصب عليه قمت قعدت اسبه ومن ضمن السب قلت له انت عبد ويدخل الابو ويجلس يسب فيني واهلي وانه هو وولده احرار قلت لو اقصد الكلمه فأنا عبده قال مدري عنك انتي واهلك حنا احرار وع راسك من فوق ومن هالكلام المهم انا عادي لإني مو ناويه اتمشكل معاه بس هو للأسف من انتهت المشكله الاولى وهو يعاملني بحده ورسميه هو اذا شافني منكسره يكسرني زياده ويدور علي الزله المهم خلاص هو من يومها مايكلمني ونزل ينام تحت ويعايرني بأخر مشكله انه هو رجل بكل مشكله يخلي لي الغرفه بعمره ماقلعني من غرفتي قلت له انا مابحياتي نزلت من السرير وانت فيه الا بمشكله انت طلبتها مني حالياً مدمره نفسياً الا من الله ارجو منه كل خير من زوجي حللته وسامحته لله لكن ايش الحل ؟؟
فكرت اكلم ابوه بعدين تراجعت لانه ابغاه يتعلم الدرس هو ماابغى احد يفرض عليه شيء،،
انا حالياً مقرره اخليه لشهرين لان المشكله الاخيره 10 ايام واهانني اهانات مايعلم فيها الا ربي وانتصر لنفسه رغم انه هو الغلطان هالمره انا بنتظر فرج رب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة (chocolate ) ; 24-12-2017 الساعة 06:54 AM