منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اعترف لي زوجي انه لا يحبني وليس لديه اي مشاعر نحوي
قديم 26-05-2010, 02:12 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmatallah مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا على الرد اختي
اختي القرار يعني ان ابقى معه على هذا الوضع واتقبل فكرة انه لا يحبني ولا يحس بي ابدا ولا اطلب ما لا يحق لي واعيش معه على هذا الوضع من اجل اولادي او ان ابادر انا باجراءات الانفصال وانفصل واتحمل النتيجة مهما كان الثمن
اتمنى الفكرة وصلت لاني في حيرة من امري ولا اعرف كيف اوضح اكثر
الف شكر لك غاليتي وربنا يحقق اللي ببالك يارب

طبعاً وبكل تأكيد لالالا للإنفصال غاليتي

وافقي على البقاء معه والحمدلله انه لا يفكر بإحضار زوجة اخرى عليكِ واعطائها حقوقها ويحرمكِ انتِ

الان فكرة الطلاق انهيها واجلسي معه جلسة هادئة واخبريه عن نفسيتك ووضعك الجسدي فترة الحمل واوعديه انكِ بعد الحمل سيسقرا نفسك وجسدك وستعودين كما احبك ورغب بك سابقاً

ومن هنا لوقتها تكلمي معه عن ما الذي جعله يتغير تجاهك وما الذي لم يعجبه بكِ مؤخراً وما العيوب التي ظهرت بك ويريدك ان تصلحيها

افهمي منه تماماً ماذا يريد واعطيه فرصة للتكلم بكل حرية وووضوح وصراحة بدون لومه وعتابه واتهامه انه يلصق بك التقصير والاهمال وانكِ غير ذلك وانه لا يرى الا الجانب المقصر والسئ فيك لان ذلك سيجعله يندم على مصارحتك بما يكنه في نفسك

بل اتركي له حرية الكلام بكل وضوح وقولي له تكلم وانا اسمعك للاخر وسأنفذ كل ما تطلب وتقول عليه ونفذي كل ما قال

والجئي لله بالدعاء لاصلاح ذات بينكم وان شاء الله فترة وتعدي على خير

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 26-05-2010 الساعة 02:15 PM