منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي سبب أحزاني
قديم 04-04-2020, 04:28 AM
ولد آل زيد
عضو جديد
 الصورة الرمزية ولد آل زيد
ولد آل زيد غير متصل  
رد: زوجتي سبب أحزاني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل~ مشاهدة المشاركة
كتبت رد طويل و حطيت اضافة وما طلع مدري وش المشكلة.
المهم ياخي اذا العناد مو شي جديد عليها يعني قبل كانت كويسة وتغيرت من فترة محددة ابحث عن السبب. يمكن كنت تغيب عن البيت كثير ، تطلع لاصحابك كثير، تسّوف شغلات مهمه، وتحملها مسؤوليات تربية العيال لحالها؟ . ترى الغياب وتهميش المرأة حتى لو ماكنت حاس يقتل فيها مشاعر جميلة للزوج.
انا مرت علي فترة كنت اعاند متعمدة، مهمل ويغيب عن البيت واذا جاء يبي كل شي جاهز ويبيني بس اركض بالبيت اشوف هو وش يبي، ويزعل اذا ماسويت اللي يبيه.
انا ما احط اللوم عليك بكلامي هذا، لأن ممكن تكون تربيتها كذا اصلا، او متأثرة بصاحباتها او اسباب ثانية كثيرة.
اجلس وتفاهم معها ذكرها بالايام الحلوة اذا لك خاطر ان الامور ترجع كويسة. اسألها هي بنفسها وش السبب ليه هي كذا؟

مدري وش اقول يا اخي بس الله يصلح اموركم يارب
لا عنادها ونشوزها المستمر ماهو طارئ وغرورها متأصل من أخذتها ومن قبل بناء على أصل تربية الله لا يوفق من رباها على ها الخلق البغيض هذا . وكل الكلام اللي قلتيه ماهو في فأنا بيتوتي وخرجاتي قليلة ولا أنا راعي بنات وخيانات والله شاهد في هذا الوقت الفضيل ولا أنا راعي شلل وسرابيت ومخدرات ولا حتى تدخين ولا مقصر لا في البيت ومصاريفه ولا في حقوقها الشرعية ولا ولا ولا ولا ... هذا اللي خلاني أنجن فسلمت أمري لله . ومهتم فيها غاية غاية غاية الاهتمام بحكم حبي لها وإلا ( منطقيا إذا حللتها بالعقل ) أعرف إنها ما تستاهل ريال من ناحية بعض تصرفاتها معي بس ابتلاني الله بحبها فكل تصرفاتي تطلع بدافع محبة صادقة مالي قدرة بدفعها وحسبي الله .