منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - آخر أخباري ..خيرني بين الرضا بواقعه وبين الطلاق ..إنا لله وإنا إليه راجعون
قديم 16-10-2007, 08:37 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
حبيبتي و الله قطعت قلبي
حبيبتي المراة دائما و أبدا لا يريح قلبها الا تواجد زوجها بجانبها أنا لا أوصيك بالطلاق لكن اوصيك بالصبر و جزاؤك عند الله أعظك " ان الله يحب الصابرين "
اختي الغالية اوصيك بالدعاء و كثرة الاستغفار و الدعاء لزوجك بالهداية
حاولي انك لا تناقشيه في الموضوع هذه الايام حتى يهدأ و ربك كريم حاولي تعامليه بالحسنى و انا متاكدة انك ما راح تقصري
اعرف انه صعب المراس و مشكل عدم قدرته على الانجاب تكدر حياته
لان بعض الرجال و اقول اغلبهم عندما يكون عاجزا عن الانجاب يحسبها نقص في الرجولة و هي ليست كذلك فليس هناك رابط بين الرجولة و الانجاب فالرجولة مواقف و مبادئ
حبيبتي انا اعرف انه العيش معه يستوجب جبالا من الصبر لكني لا ارضى لك الطلاق لاني اضع نفسي مكانك احب زوجي و لا استطيع ان اعيش بدونه و ان اعيش مع غيره
لذلك حبيبتي ان كنت فعلا تحبينه لدرجة انه ممكن تضحي بالاطفال فحاولي ذلك و اتركي كل شئ بيد الله فربك رب المعجزات
ممكت اختي انه مع الزمن يتغير حسسيه انه كل شئ في حياتك وان امره يهمك اكثر من الانجاب
حبيبتي اعرف اني أطلت عليك لكن ان بدات اتكلم لن اسكت حتى الصباح
حبيبتي ربي يحنن زوجك عليك يا رب يزرع في قلبه الحب لك و الحنان و المودة يا رب يهديه يا رب
و ربك كريم قولي يا رب
حبيبتي قلبي معك و الله وجعني الذي صار معك لكن الخير في المستقبل