منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أسئلة من مطلقة الى مجتمع الرجال ؟
قديم 24-08-2009, 12:57 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
السلام عليكم
اهلا اختي الكريمة ورمضان كريم
بصي انا مطلقة والحمد لله وحتى اكون صريحة معك اكثر لا املك من الجمال والقد الرفيع زي اغلب البنات يعني الحمد لله عل قدر قليل من الجمال بس بردو اتزوجت في الاول وهو من اختارني من اكبر عدد من البنات اللي شافهم الحمد لله لم يحصل نصيب وكانت اخواته يقولون لي غريب كيف اخويا قبل عليك انت واختارك من دون كل البنات اللي شافهم المهم اطلقت بعدها وكان بسببهم اختي لكثير من المشاكل اللي سببوها لي مع زوجي الحمد لله
المهم
بعد الطلاق الله لا يشوفك حالي منهارة نهائيا ومريضة نفسانيا وفي قمة الالم والعذاب يخطبني رجل ثاني بعد شهور من العدة
والله الى الان مش مصدقة نفسي ولا مصدقة النعيم اللي انا فيه الحمد لله اللهم بارك حتى لما طلبني لم يسالني يوم عن سبب طلاقي وليه اطلقت وكيف كان الطللاق ولا سالني عن زوجي السابق والى الان اقول لزوجي احيانا يا فلان لو مش سعيد معي اتزوج بالثانية والله ما عندي مانع ويقول لي لا والف لا لن اتزوج ويحتار من سؤالي ويلومني ليه اطلبه بهذا السؤال الرجل الواعي اللي يخاف ربنا يحب ذات الاخلاق الحسنة و النية الصادقة الحمد لله احاول بكل ما بوسعي اضحي من اجله وما اقصر معاه في شئ وصابرة معاه على اشياء كثيرة واحترمه ويحترمني
اسمحيلي اختي المطلقة سردت لك عن حياتي لكن هذا موجه بالاخص لكل من عاتب على المطلقة بان اقول لهم لكل رجل وافكاره فيه ناس واعيةو والحمد وفيه ناس جاهلة مفهوم الزواج والطلاق نهائا
قال رسول الله صلى عليه وسلم ( تنكح المرأه لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فأظفر بدات الدين تربت يداك كيف ما كانت بكر ولا مطلقة افهموها بقى
لهذا اختي اطلب من الله ان يرزقك الزوج الصالح ولا تفكري في شئ ان شاء الله يكون عازب ويقر عينك بيه وتبشريننا بالخبر السعيد ان شاااااااااء الله واللي فيه الخير يجيبو ربنا موضوعك جميل جدا الله يعطيك العافية اسالك الدعاء