منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ورق الجدران (صور)
قديم 18-05-2008, 02:57 AM
لوليتاااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لوليتاااا
لوليتاااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
الصراحة أنا عندي استفسارات كثيرة

وياريت تسمحون لي بطرحها :

1- ما هي انواع الخامات ؟
ساده لون واحد او مشجر وفي انواع تجي مقلمة وفي انواع كلاسيكية يعني تنفع للمجالس وغرف النوم التي تحمل طابع الفخامة وفي اونواع ملونة تنفع للديكور المودرن مثل في الصالات وغرف نوم الاطفال والبنات وممكن في غرفة الطعام

وفي نوع مرة فخم كإنه قماش شمواه روعه ...

2- ماهي أفضل بلد مصنعة لهذا الورق ؟
ماعندي فكرة

3- ماهو اسم الشركة المصنعة للورق الذي اشترتيه ، لكي ندخل موقعه على النت ؟
في وكلاء توزيع مشهورين بتوزيع ورق الحائط و تصميم الديكور وانت ابحث بنفسك افضل لأن المنتدى يمنع من ذكر اسماء شركات ...
4- منذ متى عندكم ، وكيف لم تؤثر الرطوبة عليه ؟منذ 6 اشهر مدة بسيطة
والرطوبة تؤثر على الورق اذا كان المبنى قديم وقريب من البحر .. وان شاء الله ماتؤثر على الجدار لاننا في مبنى جديد وبعيد عن عوامل الرطوبة ...
5- ماهي الشروط اللازمة للحائط المراد وضع الورق عليه ؟ (هل يجب ان يكون املس مثلاً ) ؟
قبل ما لصقنا الورق قمنا بدهان الجدار ببوية نص لمعة أبيض سادة وجهزنا الجدار للتركيب
6- كم اجرة اليد لتركيبه وكم اخذ من وقت ؟
اجرة اليد كانت بالاتفاق مع عدد الامتار يعني المتر تركيب وتكلفة الخامة كان 35 ريال تقريبا ....

7- كيف الأسعار ؟ كم الرخيص ؟ وكم الغالي ؟الرخيص المتر ب25 وفي المتر ب45 واكثر على حسب النوع يعني اذا عندك غرفة 4 في 5 ممكن تكلفك2000 تقريبا مع الحزام لان المتر بدون الارتفاع يحسب ...

8- هل بالإمكان وضع طبقة بلاستيكية شفافة على الورق لكي تحميه لأكثر مدة ممكنة ؟ما اعتقد لان الغراء المستخدم في تلصيقه قوي جدا وهو مايسمى بغراء الخشب لكن ممكن تسأل المختص في تركيب ورق الحائط والديكور وهو يفيدك أكثر

بصراحة انا ركبت الورق في الصاله وطلع أكثر من رائع
ومازلت افكر اعمل للمجالس قريبا ان شاء الله ...

وجزاكم الله خير ياصاحبة الموضوع وياأخت لوليتاااا
وجزاك الله خير و يسر أمرك

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

ربي رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ابدا

اللهم اغفر لي ولوالدي ولمن له حق علي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

التعديل الأخير تم بواسطة لوليتاااا ; 18-05-2008 الساعة 03:04 AM