منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دكتور مساعده بالله ضروري
قديم 02-11-2011, 06:42 PM
مغتربة كندا
عضو جديد
مغتربة كندا غير متصل  
دكتور مساعده بالله ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديده على المنتدي

اولا اعطيك نبذة عني

عمري 34 سنه متزوجه عندي ولد واحد عمره 10 سنوات وعندي تكيس مبايض PCOS وزني زايد واحاول انزله الدورة اوقات تنتظم واوقات لا بس تعتبر غير منتظمه ما اخذ اي علاج للتكيس لان المتفورمين يتعبني جدا السنه الماضيه حملت بتلقيح الصناعي بس اجهضت في شهرين الكيس الجنين فاضي اخذت منشطات ويحصل لي فرط تنشيط اخذت حبوب منع الحمل فترة سته شهور
الان انا مغتربه في كندا والدورة اتاخرت 3 اشهر اعطتني الطبيبه حبوب ذي الدفستون اسمها
medroxy progesterone acetate 10mg
اخذها حبتين في اليوم لمده 10 ايام ابتدا من اليوم السادس عشرة لدورة المشكله ان بعد ما اخذها تنزل الدورة وتجلس 7 ايام وانا عاده دورتي 5 ايام المشكله انها صارت تنزل مرتين في الشهر مثلا

دورتي السابقه بعد هذذا العلاج نزلت في 17 سبتمبر وجلست 7 ايام وفي يوم 29 سبتمبر نزلت ثاني وجلست 5 ايام رجعت استخدمه ثاني نفس العلاج

نزلت في 19 اكتوبر وجلست 7 ايام ونزلت ثاني في 31 اكتوبر ومازالت معاي الان

الغريب عمرها ما حصلت لي انها تنزل بعد الدفستون مرتين بس حصلت لما اخذت العلاج من كندا
والدورة الا تجي في اليوم 13 من الدورة تكون متعبه جدا من مغص والم في الظهر غير عن الدورة الاولي

سؤالي ما هو السبب انها تنزل مرتين وليش هل هي لخبطه هرمونات وانا بستخدم منظم للهرمونات؟؟
ارجوك ساعدني نفسيتي تعبانه وانا بحاول اني احمل طبيعي من غير منشكطات لانها تسوي لي فرط تنشيط وادخل المستشفي ويسحبو السوائل لي من فرط التنشيط الله يسعدك ويريح بالك
انا حاليا بستخدم البردقوش والله يكتب لي الخير

منتظرة ردك شكرا وكل عام وانتم بخير