منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تزوجت خالة ابنتي بعد وفاة امها لكنها لا تتقبلني كزوج (حلت المشكله الرد 524)
قديم 05-10-2011, 02:22 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oo أم عمر oO مشاهدة المشاركة
طيب لو انتظرتي إلى ما ينتهي من هالأسلوب وكتبتي ردك ؟!!

انا آسفه اختي بس محد يضمن عمره وانا مااضمن عمري الين ينتهي الاسلوب الي قاعد يمشي عليه حاليا فالافضل اني اعطيه رايي ووجهة نظري مجرد انتهائي من قراءة موضوعه...

هو قال إنه كان ما يلح عليها وكان مقدر حزنها ..
كتبت ردي هذا لاني متاكده انه ماراح يطلع بنتيجه...يااختي يقلك سنه ولازالت مستمره .انا ماقلت يضربها او يغصبها انا كان قصدي انه يوضح لها انه ن متضايق ومل من حياته معها ويفهمها باسلوب فيه شوية حزم يااختي زوجته حديثة زواج وجاهله ..وواضح انه مافيه من ينصحها

إذا فلانة أو علانة تأقلمت مع زوج أختها فمش بالضروري الكل يتأقلم

ولا صحيح إن سنة تكفيها لتنسى أختها ، أنتِ ما تعرفي طبيعة علاقتها مع أختها
ما تعرفي اش كانت تحكي لها عن زوجها ، عن حياتها ...
مااعتقد انها كانت تحكيلها عن حياتها الخاصه مع زوجها ومااعتقد انها انجبرت على زوج اختها فهي كما يقول صاحب الموضوع ذات شخصيه قويه ومحد يقدر يغصبها على شي وترد الصاع صاعين هل تتوقعين شخصيه كهذي احد يقدر يجبرها على زوج اختها يمكن هي ماتقبلت الفكره في البدايه لكن في الاخير فكرت بعقلها وتزوجت وهي عارفه حقوق زوجها عليها من الاف الى الياء
لما تجي وتحطي كلام مثل هذا ويعتبر "تجييش" نوعًا ما على الزوجة وتتوقعين ردة
الفعل المعاكسة من الأعضاء ما كان الأفضل تحسبي ردك كويس قبل تنزليه ؟
مو ممكن أنه يؤثر على أخونا وعلى الخطوات اللي اتبعها وجالس يواصلها ؟

يعلم الله بنيتي وانه ماكان قصدي تجييش ولا شي...

الواضح من كلام أخونا أنه ما حاول مُحاولة جادة حازمة مع زوجته الحالية
فلا تطلبي الحزم والشدة وتحكمي عليها أنها تحتاجها وأنتِ لا تعرفين طبيعة
حياتها ووضعها ،،
انا ماطلبت انا اقترحت واعطيته حل يمكن يجيب نتيجه ويمكن لا.. والمشكله هنا سببها شخصيتها وتفكيرها وجهلها. وحزنها مااعتقد انه السبب الاول ..واتمنى انك تفهمي معنى الحزم والشده الي انا اقصدها..

..
شكرا..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها