منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 26-07-2008, 04:34 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
متزوجة
لدي بنت
العمر24
رايت اني مع زوجي في سيارتة وذهبنا الى مكان كحديقة الحيوانات اسد وحيوانات من فصيلتة وراينا على الارض ملقى خيوط سودا معقودة كلها دم احمر فاخدها زوجي لكي يفكها (واظن انه يقرا قران وهو يفكها) وانا استحسنت فعله وقلت لعل الله يشفي اصحابها المسحورين وانت تفك عقدهم ثم اخدها عسكري من زوجي ورماها على الارض وانا استغربت قلت مايبغا الاجر من الله؟ (واظن ان اخدها تاني مرة زوجي وفكها)

إن صدقت الرؤيا والله اعلم: موانع لديك فيالحمل والانجاب ،،،فارفعي الموانع والزمي الرقية ،،والاسد يدل على حمل قادم في ولد ان شاء الله،،والعسكري: ربما هو زوجك ،،،الارض: هي النطفة المتعطلة ،،،،وفقكم الله لرضاة

الحلم التاني
اختي متزوجة لديها ولد عمرها 26
رأت شقيقتي انها وزوجها في الحرم المكي وهناك سفرة طويلة عليها صحون بها كبسات الرز وهناك رجل جالس ولديه اثنان من الاولاد صغار قرابة ال 8سنوات احدهما مان وسيما ويوجد رجل من بعيد رمى الطفل الوسيم بالمسدس فسقط راسه في الصحن ثم قبله ابوه في فمه من شدة حبه له
=============
إن صدقت الرؤيا والله اعلم حمل في ولد ذكر،،اصلح الله ذرياتنا واياكم ،،ورزقنا الذرية الطيبة،،وفقكم الله لرضاه