منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 26-07-2008, 05:00 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي حلم تحلمت فيه بعد صلاه الفجر ولمى قمت الظهر تذكرته وحسيت براحه عجيبه انا ام لطفلين ومطلقه وغير موظفه عمري سبعه وعشرين سنه : يسر الله امرك واعانك،،اللهم آمين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحلم هو:اني كنت مع ابو اولادي وقلت له بنغى نروح مكه ونصلي في الحرم وكنت ابغى الحق صلاه المغرب والعشاء

وقال بيروح يشوف الدوام وبعد شوي الا واحنا جالسين ونشوف الحرم وكان مطر رائع وكانت صلاه المغرب واحنا جالسين

بساحه ورانا باب ((كان نفس جلسه للحوش في بيت اهلي الاول)) وكنت جالسه ولدي الصغير (عمره 5--سنوات ونص)

جالس في حضني وابوهم زي المتكي وممدد رجله وكنت اكبس له قدمه وكان عليه اثر انها كبيره بالعمر وولدي الكبير الي

(عمره 6---سنوات ونص )لابس الثوب وبنفس شكله الي اعرف وكان يصلي بالناس صلاه المغرب في الحرم وكنا فرحناين مرررررررره وفيه شيوخ جالسين على طاوله ويقيمون صلاته ومعاهم الشيخ سلمان العوده وكنا فرحانين ورشه مطر
وبعد ما خلص الصلاه جاء ولدي يقول لابوه ليش تردني وانا اقراء في الصلاه لان ابوه وهو يصلي حط يده على جوانب وفمه
وقال بصوت عالي علشان يسمعه الوالد لانه الظاهر لخبط شوي
قلت انا لولدي لاتزعلي حبيبي حتى انا لو ابوك ماكان فيه بسوي زيه علشان نساعدك
=======================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم : اسال الله ان يكون الطلاق فيه رجعة ان شاء الله تفرجعين لزوجك (فهذا الفأل من رؤيا "سلمان العودة" : فتدل على السلامة والعودة ،،باذن الله تعالى،،،،والصلاة والمطر :تفريج هم وتغيير حال وغيث وغوث من الله تعالى
ولعل قوله: ليه يا ابي تردني: فربما الابناء مع ابيهم،،والله اسال ان يرد اباهم والابناء ويجمع شملكم أجمعين

فأبشري وأملي واعتصمي بالله واكثري من الدعاء والصلاة وقراءة سورة البقرة

وفقكم الله لرضاه

==================
حلمي الثاني قبل اسبوعين تقريبا

تحلمت اني كنت في مبني مدرستنا وكان فيه احتفال كبير وتنظيم وهذا الاحتفال ماله علاقه بالمدرسه بس انه نفس مبناها وفجاءه بدا الحفل ولمى انتهى جلست انا في مدخل المدرسه واتذكر كان معايه شي في يدي يمكن يكون جوال وكنت اصور الملك وهو خارج ولمى خرج الملك ووقف وكان فيه صف على جنبه وقال الحفل مافيه اهتمام وغير منظم ولمى جاء يلبس البشت مع انه لابس بشت سكري بس كان في واحد معلق ومصفط قمت بسرعه علشان البسه واحد معاه مارضي قال الملك خلها تلبسني
وفرحت ولبسته وسلمت عليه(( ومدري ولا اذكر قبلته على راسه او لا )) كلمني وكنا طول الوقت واقفين
كانه الملك فهد شكلا وهيئه وكلمني وسولفت معاه ولمى جاء يخرج مشيت معاه وكان ماسكني بيدي ولمى جاء يخرج جيت بقول له اني ابغاه يساعدني علشان اولادي يرجعون لي بعدين جاني شي في نفسي يقولي لا ربي اقدر منه الجئ له وماقلت له وهو نزل مع الدرج ونزلت معاه بعدين ودعني وتركنا يدين بعض وطلعت انا فوق وكان اختلاف علي لمى تذكرت الحلم هو الملك عبدالله او الملك فهد رحمه الله

=====================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم:فهوتمكين وتيسير لامرك واجتماعكم بعد فرقة،،اللهم امين

الرؤيا الثالث
===============================================------======
وقبل ثلاث او اربع سنوات وانا كنت مازلت على ذمه ابو اولادي تحلمت ان الملك عبد الله زارني في بيتي ودخلت عنده كان اخوي الكبير معايه وكنت فرحانه وحضرت له الضيافه وكنت ادخل عنده وجالس هو في مجلس بيتي انا وليس بيت اهلي وكنت فرحانه بدخوله عندنا فيه تفاصيل كثيره للحلم ولكني نسيتها هذا ما اذكره :=
========================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم
ربما في تلك الفترة تيسر لكم مال ولاخيك ذرية

================
هذا حلم لاختي عمرها 18سنه انسه وطالبه
حلمت قبل سنتين وعليها

انه كان فيه رجل في اعلى جبل وكانت واقفه تحت ومعاها اشخاص لاتذكرهم وكان الرجل ينادي ويقول اقترب للناس حسابهم وينادي فيهم وكان الحلم في العصر
====
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم:-
تدل على تفريطفي امور الدين وبعد عن الله تعالى،،،،وغفلة شديدة،،فالله اسال ان تكون الان قد تابت ،،اللهم تب علينا اجمعين ،وان كانت مستمرة على ما هي فيه فعليها بالمبادرة بالتوبة،،وفقنا الله واياكم لخيري الدنيا والآخرة

التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ/أبو فاطمة الأثري ; 26-07-2008 الساعة 05:12 PM