منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اغير اطباعي السيئه مع زوجي ؟
قديم 03-10-2009, 06:07 AM
دكتاتوريه
عضو جديد
دكتاتوريه غير متصل  
بكر الشايب

إذا انتي مستغربه انا شقول اجل .. انا مع كل الناس أفضل او بالأصح مافيه وجه مقارنه مع معاملتي معاه !!

عن صغيره بالسن نسبياً ماحبيت نسبياً منك ههههههههههه ظل شهرين وادخل 23 فأعتبر حالي 23 بس دام المسأله نسبياً لا اجل 22 عمري < كلن على همه سرى

اقتباس:
المشكله الوحيدة عندك هي أن زوجك مازال ينظر لك برومانسية الحبيب وينتظر أن تعودي كما كنت قبل الزواج
لا هذي مو مشكله هذي النعمه اللي دامت لي .. المشكله اني انا مو قادره اتقبل شخصيته بعد الزواج هدوءه بروده ماأحس له هدف .. يلبي لي ومااقول مايلبي اي طلب لي مايقصر فديته لكن ودي من نفسه يعرض علي ابيه مثل ابوي يسأل وش ناقصكم وش تبون ؟؟ يجيب من حاله للبيت

احس ودي اعتمد عليه .. كرهني بنفسي من كثر ماأحس اني صرت مسؤوله ووراه ووراه نبي نروح نشتري نبي نروح نزور نبي نروح نقضي للبيت نبي نتمشى نبي ونبي .. مايقول لا بس مايعرض وماينتبه لأي شي ناقص كذا كل الرجال؟؟ لا ابوي كبير بالسن ومع هذا لادخل البيت لازم بيده شي .. الشي الوحيد اللي قدرت اغيره بزوجي انه بعض الاحيان لما اكون مجهزه عشاء يدق ويقول وش ناقص ؟ اقوله كيت وكيت يجيبهم بالضبط مايزود شي يعني كله بالطلب وبس "مو بخل" بس هو كذا اطلبي يجيك غيره مافيييه .. وانا ابيه انسان حي يعني اعتمد عليه < كني عدت الكلمه !!

وعن إسمي دكتاتوريه فإيه علّ وعسى اعقل واصير ديمقراطيه ودبلوماسيه

أن تصحو متأخراً خير من أن لاتصحو أبدا < دايم ارددها عقبال مانفذها ادعيلي

مشكوره حبيبتي