منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا
قديم 02-03-2007, 07:16 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه
السلام عليكم

اختي الفاضله بربسس

تمارينك جداً رائعه وفعلا فيها نتيجه

لكن للاسف معاي انا ماراح يمشي الحال

لأنها تحتاج اني اعملها ثلاث مرات يومياً ....... وانا نصف يومي برا

وشي ثاني مشاركه زوجي معاي صعبه لانو المشكله في عمله مايطلع الا متأخر وتعبان

بس حبيت اسألك سؤال

هل ممكن اعمل بنج للجزء السفلي من الجسم ...؟؟؟

بحيث ممكن تتسهل الأمور بدون تعب وتشنج

ياريت تردين علي او أي شخص عنده خبره في هالموضوع

لأني ................................ ((( والله مشتااااقه موت لبيبي )))))

ساعدوني الله يخليكم
والله يا اختى لا اعرف ماذا اقول لكى
اولا ما هى مشكلتك الحقيقية؟!!
هل هى فى وجود البيبى لو كان كذلك دعكى من الامر كلة فهذا لا يحتاج بالضرورة الى الممارسة الجنسية بل يمكنك عمل تلقيح صناعى والحصول على بدل البيبى الثنين وثلاثة

ام ان مشكلتك فى المرة الاولى وهنا يمكنك عمل تخدير للجزء السفلى كما تقولين لكن هذا حل للمرة الاولى فقط فعند المرات التالية ستجدين نفس المشكلة

الجل الجذرى هو العلاج

ولا اعلم اهمية الانتهاء من المشكلة حذريا بالنسبه لكم لكنها كانت بالنسبة لى و زوجى مسألة مصيريه مستعدين للتضحية بكل ثمين وغالى للحصول على حياة طبيعية ككل الناس ويكفى ان اقول لكم ان زوجى اخذ اجازة من عملة وانفقنا ما يوازى 1000 جنية مصرى تقريبا ثمناً للجلسات لدى الدكتورة كما ان وجود ابنتنا بيننا كان عائقا فلم نكن نستطيع عمل التمارين فى وجودها فكنا ننتظرها ان تنام او نذهب بها الى احد اهلنا ثم نعود الى منزلنا لعمل التمرين

عزيزتى لا يوجد حلاوة من غير نار وما نيل المطالب بالتمنى على الاقل انا اعفيكم من الذهاب الدكتورة فى اسوء حالات الجو من مطر وصقيع ثم دفع ثمن الجلسة 150 جنية والانتظار لديها بالساعات حتى يأتى دوركم
والجلسة كل اربع ايام تقريبا

ان كل ما عليكم هو التضحية ببعض الوقت فى سبيل حياة طبيعية العمر كلة وهو ليس بالشئ الصعب ابد بل هو ثمن رخيص جدا جدا جدا لو كنتم تعلمون