منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف أعيد ثقة زوجي بي ؟
قديم 12-06-2009, 01:03 PM
*بسمة أمل*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *بسمة أمل*
*بسمة أمل* غير متصل  
mama2 كيف أعيد ثقة زوجي بي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

اتمنى ان يكوون الجميع في اتم الصحه والعافيه ,,,

وبعد ,,,

انا امراءه ولله الحمد متمسكه بحجابي وهيئتي يعني معتدله بلباسي وزوجي ولله الحمد يثق فيني ودائما يردد هادا الكلام اكثر ماايعجبني فيك التزامك ولا نزكي على الله احدا بس هادي ووجهت نظره ممكن يبي يشجعني اكثر انا مااخفيكم ادا شفت وحده ملتزمه بحجاابها والله وودي اكوون مثلهاا يعني احيانا البسس قفاز يدين واحيانا اتهااون يعني جاائتني اياام التزمت بلبسس القفااز والحجااب المحتشم بعدين تركته وقلت اهم حااجه الي بالقلب يعني بالاصح انا متقلبه !!!!!!!!!
المهم بااقي مااجينا بالساللفه انا استخدم النت تقريبا من 7 سنوات ولله الحمد ماادخل غير المفيد ومجرد تصفح وزووجي مخلي لي الحريه التاامه لانه يثق فيني يعني تخيلووووووووووو من 7 سنوات الى هاادي السنه تجيكم السسالفه ؟؟؟؟

هادي السنه احسسس اني تغيييرت كثيييييييييييير ليه ماادري صرت احب ادخل للاشيااء الي كنت استحاااله افكر اممر لمهاا مثل غرف الدردشه صرت ادخلها يعنو شفتو كيف بالاول كنت ماافكر ادخل منتدى فيه رجاال والحيين اقصد دخوول المختلط يااارب تثبتني ؟؟؟؟

بعدين سجلت بمنتدياات مختلطه ومااامنهاا فايده !!!المهم استمريت بدخوول الاشياء هاادي وزووووووووجي يثق بي وماايفكر اني ادخل الاشيااء هاادي ماادري احسسسس كااني امر بمررحلت مرااهقه مع العلم ان عمرري 26 وعندي عياال بسس احسسس اني اسسوي اشيااء حقت مرااهقين بس والله اني اتندم وااحااول اني اتركهاا ؟؟؟ وارجع ثااني ؟؟؟

بعدين جاء اليوم الي دخل علي زوجي وانا باحدى المنتديات فصندووق محادثه ومع بنات من المنتدى وانصدددددددددددددم وقرا اسم المنتدى وقلب معررفي وتفااجئ اني ادخل هالاشياء التاافه وانه كاان يثق بي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بوووووقتها والله صاار قلبي يرجف انا الحمدالله احسس مااسويت جريمه بسسس ثقت زوووجي احسسس خلاص بعدهاا ووعدني انا ماادخل بالليل النت وامجررد قراائه واطلع يعني مااطوول بسسس احس انه مااصاار مثل اووول انا ووعده ان ماادخلها واني اصلا مستحقره نفسي بدخوولي لاشيااء هاادي واني عاازمه اتركها بسس قدر ربي وشفتني والى انا ابتركها قاال خلااص اتركيها واحس انه صاار ورااي يدخل الاب تووب حقي ويقلب فيه من ورااي واحسس بااقي مااصاار يثق فيني حتى رجعته من السفر مااصاار يقوول متى الوقت الي رااجع فيه يجي فجئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسسسسسسسس احس طفشششششت ماابيه يعااملني كدا انا خلااص تركت الي كنت ادخله وقلت دخلتي لنت اصلاا بسسس باااقي المعاامله احسسسه بحدررر ,,,,,,و

ارجووووووووكم كيف اخلييه يصير يعااملني مثل اووول ويثق فيني مثل اووووووووول بلييييز ....

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 01-02-2010 الساعة 10:32 PM