منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - معلومات عن رياضة كمال الاجسام وما يستخدم من ادويه فيها
قديم 02-08-2006, 12:11 AM
اللامع
عضو نشيط جدا
اللامع غير متصل  
اقتباس:
س/ أنا طولي 166 ووزني 66 أنا الآن لي أسبوع أحمل أثقال يدويه وزن الواحده 7كيلو

يعني في كل يد 7 كيلو المجموع 14كيلو وأحملها بشكل واقف وأمدد يدي اليمين يمين والشمال شمال

وأقوم برفعها إلى الأعلى ومبسوط على هذه الشغله وحاس بفرق وحيوي
هذا تمرين للعضله الجانبيه للكتف وهو تمرين جدا ممتاز
وفيه تمرين ثاني للعضله الاماميه وهو انك ترفع الذراع للامام بدل ما ترفعها للجنب

اقتباس:
الطريقه الثانيه لنفس الأثقال هذه أحملها إلى الأعلى وإلى الأسفل وصولاُ للرقبة وأعمل عملية البشم
اذا قصدك ترفعها للامام فهو تمرين للعضله الاماميه للكتف
واذا قصدك فوق ( فوق الرأس ) فهذا على حسب مسكة يدك تدرب العضله المطلوبه
1- اذا كانت يديك حوذ الاكتاف او وراها بشوي بهذا تمرين للعضله الخلفيه واذا كان متقدم على الاكتاف بشوي بهذا للاماميه ( طبعا اتجهاز الاصابع يكون للامام )
واذا كانت اصابعك متقابله فهذا للعضله الجانبيه والاماميه
لكن صعب انك تلاقي نتيجه بدون الجهاز الخاص بالهتمرين لان الجهاز راح يكون ثابت عكس الدنبلز

اقتباس:
س/ حاب أعمل عضلات بطن ما الطريقه المناسبه وكيف
تمارين البطن كثيره لكن من افضلها
انك تستلقي على ظهرك وتقعد وفي نفس الوقت اللي تقعد فيه تدفع فيه ركبك وتخليها تضرب في صدرك
يعني تقوم ظهرك وترفع ركبك في نفس الوقت

اقتباس:
س/ ما هو الغذاء المناسب لحالتي وما هو البروتين بالتفصيل
الغذاء المناسب هو البروتين اللي يكون بعد التمرين ( لحوم وبيض وحليب ) بعدين وزنك مناسب
اما عن البروتين فاتمنى انك توضح وش تقصد هل تقصد البروتين الغذائي والا المكملات البروتينيه

اقتباس:
س/ وهل الرياضه والنشاط والحيويه تعطي لون البشره نظاراه أو شي ما هالقبل حسب ما سمعت
جميع الرياضات وبالذات رياضة كمال الاجسام تعطيك حمره في وجهك وجسمك وهذا بسبب زيادة الدم عندك ( طبعا بتناول الاغذيه اللي تحتوي على الحديد ) وانضباط الدوره الدمويه وتدفق الدم للجسم بشكل ممتاز