منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي تغير كثيرا بعد ولادتي .. احتاج مساعدتكم
قديم 15-08-2007, 01:59 AM
العنا911
عضو نشيط
العنا911 غير متصل  
arbab

هو الحين عمره 27 .. وزوجي عنده طبع اذا هو يفكر في شي او في حاجه شاغلته يتم طول الوقت يفكر فيهاا .. وانا اقولك الضغوط هاذي مو سهله يعني مشاكل نوعا ما مو بسيطه ..

نعم يغيب عن البيت يعني هو يا تلاقيه ينام لفترات طويله يعني مثل ماتقول عشان ينسى .. وعنده دوام من العصر لين بالليل الساعه 12 او 11 اوقات يجي يجلس معاي ويتعشى بس اغلب الاوقات يحب يروح يلعب الورق ( البلوت ) مع ناس بس اعرفهم من هلي يعني في المجلس وهم كلهم اكبر منه بكثييييير بس ناس اثق في اخلاقهم .. يوم اسأله واقوله ليش ماتقعد معاي يقولي والله احبج لا تحكمين على هالشي بس انا بعد احب اسهر ويقول احس اني اغير جو هناك انسى مشاكلي وماافكر ...

نعم يسافر كثيرا لحكم شغله لكن مايكثر عن اسبوع واعرف بالضبط هو ليش رايح ولاي هدف ..

كميه المني معقوله يعني كثيره مو انها قليله ..
وغذائه لا مو صحي ..

بس للعلم هو يحب التلفزيون كثير وانا اغلب الوقت اكون جالسه معاه ..
وهو مدخن كان مدخن شره بس من اول ماتزوجنا خفف كثير والحين مايستخدم السجاير يستخدم لو تعرف ( المدواخ ) بس هو يحاول بين فتره وفتره انه يخفف

هو مو متين واايد يعني وزنه ادي مناسب على طوله بس احس انه ماعنده لياقه .. حتى وقت الجنس احسه يتعب بس ماننتهي ومايقدر الا بوضعيه معينه ..