منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ولد عمي وش الحل معه ؟؟ ابي نصايحكم
قديم 08-11-2012, 01:44 AM
وحشني جنونك
عضو نشيط
وحشني جنونك غير متصل  
رد : ولد عمي وش الحل معه ؟؟ ابي نصايحكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرب الخيال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم والرحمه
قفلي الحكي معه والتواصل وابداء راييك معه او مناقشته باي وسيله لاتردي عليه اطلاقا حتى لو يقولون لك مسوي حادث بيموت اي كلمه تقال..كفيتي ووفيتي بحديثك السابق وخلاص
امورك الخاصه من طلاق او عدم استقرار او اي مستجد لااحد يطلع عليها حتى لاتكوني في هاللحظه الضعيفه مدخل لااحد وكذالك اتمنى انك لم يسبق لك التصريح لااحد عن حبك له في الماضي وكذالك حيال الالتقاء به باي مكان حاول ماتثيري له اي وجود عامليه غريب ودون التفات واي تصرف او حديث يحاول فتحه معك طنشيه
هذي نصيحه وع حسب امك وتفهم اهلك الحديث اللي دار بينكم اتمنى امك تطلع عليه ان كانت علاقتكم فيها شفافيه حتى لو يحدث اي مستجد من هالجانب يكون هناك احد داعم خفي لك يعلم بهالشي لان ممكن امك تتعرض لموقف من قبله من قبل اهله ويكون عندها حسن تصرف وقتها لان هناك مثل هالشاكله صارت
حياتك الان ..والقرار المتخذ من استمرار و طلاق لابد ينبع من داخلك بعيدا عن امنيه غيبيه الارتباط ب ولد عمك من عدمه اعتبري اتصاله لم يحدثه ولاتفكري بحديثه
كذالك موضوع طلاقك حيال عدم الاخبار لم يتم منك لربما ابوك او عمانك عن حسن تصرف فاتحوا الموضوع امامه عنك او احد لمح له اذا كنت غير مرتاح عندك بنت عمك وهذا يدور بمجالس الرجال الشيبان ماحنا احد غريب حاضر وتجي على روس هالبنات
اشدد كثير ع هالنقطه اذا زاركم او صدفت باي مكان اخذي اثر منه لربما نفسه فيك الى الان وهي سبب مشاكلك بالحياه "لو كنت تحبيه بالفعل او انت ممن لايفكرون بالعقل في التصرف فالحياه لما استطعتي ان تتعايشي مع زوجك وان حدثت مشاكل لم تعلقي حياتك بامال اطلاقا
وكذالك عليك بالتحصين والاستغفار والدعاء ان الله يكفيك شره بماشئت والرقيه وسوره البقره
احضريه واحذفي رقمه بالمره من جوالك سواء متزوج او غيره فهو لايعتبر من محارمك وسيلحق الاثم بعيدا عن الخوف ع السمعه
مسئله تغير رقمك اراه ان كنت واثق من نفسك امش ملك ولاتبوق لاتخاف لم يكن في الاصل بينكم علاقه او شخص مبتز حتى احاول اغلق عنه هذا دواه اطنش اذا مانفع وزاد عن حده الله يخلي لك الوالد او احد اخوانك يوقفه عند حده البعض مايردهم غير رجال
حتى لو تطلقتي او استمريتي يعتبر ماضي لاتجدي نفسك تتقبيليه لانك لم تكون اول وحده بحياته ..هنا نحن نسال الله له الهدايه لااجل زوجته فلايستحق ان يكون زوج ان تعبر عن مشاعرك بهالصوره وجميعكم مرتبطين وحتى لو كنت مطلقه فالبيوت لها ابواب اذا كان النيه الارتباط كزوجه ثانيه مو الحديث كما ذكر ...الله اراد ان يكشف معدنه حتى يخبو ويذهب بريق الحب القديم الذي لاح قبل ايام بموقف ما لحكمه اراده الله
سبحان الله موضوعك كل كل لو امعنت النظر ورغبت تناقشيه بينك وبين نفسك تجدي معاني كثيره حوله
الحديث يطول لكن اكتفي والله يكتب لك اللي فيه خير
انا ماحبه ولو مايبقى هو بهالدنيا ماا اخذته وحتى لو اتطلق ماراح اخذذه ومابي اكون ثانيه ولا ثالثه وزوجته مالها ذنب

ثاني شي محد كان يدري اني احبببه هذاك اووول وحب بزران بس الحين زوجي كل حيااااتي والله احبه اموت فيه بس للاسف ماعشت معاه عيشه زينه .. الله يهديه ويجمعني فيه ياارب

وهو انك تقول حبي لولد عمي خرب حيااااتي لا لاني مافكر فيه اصلا.. وحتى لو نطلع لمكان والتقى فيه والله مافكرت فيه ولا اناظره ومخليته ولا شششي ماحسسته بششي ابداااا لان خلاص تزوجت وزوجي احبه من قلبي حتى لو انه يعاملني زفت بس انا على ذممته ومو معناته بخوونه لا انا اعرف الصح من الغلط

ومشكور على مرورك الرائع ومشاركتك افدتني كثير ..