منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الي يبغي ينزل وزنه خلال اسبوعين حياه يسجل
قديم 15-11-2006, 09:49 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
اولاا شكر لك اخيتي الحائره على البرنامج....

ثانياا الى اختي ليان

صحيح كل ما ينزل سريع يرجع سريع ولكن انتي نزلي وزنج وحافضي علىيه بالرياضه المستمره وراح تكون فتره عشان يبقى الجسم مثل ما هو ويتعود......

صحيح البرنامج لا ينفع الكل ولا يتماشى مع جميع الاجسام ولكن يساعد وبقوه للذين عندهم صلابه وصبر....

ثانياا: صحيح يجعلك عصبي وذكرت انا هاذا الشيء بس والله يتلااشى بعد المضي بالبرنامج .....

اخيتي اذا برنامجك مرتاحه منه خليكي عليه وطريقه العشاء ما تتعشين جيد واحرصي على شرب السوائل ولا تنسي الحليب خالي الدسم يقوي العضام...

كل الشكر لكي اختي الكريمه..

__________________________________________________ ____________________________

اختي الحائره وفقك الله واتمناا ان تكوني مارستي الرياضه كليوم لا تقل عن نصف ساااعه....

والله ولي التوفيق.

وكل الشكر للبرنامج..

__________________________________________________ __________________________

maynoona

اخيتي تردين ان تعملي تمارين للبطن . بعد الانتهاء من المشي لمدة نصف ساعه.

تجلسين على الارض بوضعيضم الرجلين وتخلين ايدج على بطنج وشخص يمسك بقدميك لكي تتثبت جيد وتتضقطين على منطقه البطن كئنك تردين ان تمسكي قدماك وتكررريه 10 مرات ثم تستريحي نصف دقيقه وتكرريه 10 مرات ثم تستريحي نصف دقيقه وتكرريه 10 مرات ثم تستريحي الى المرحله الرابعه. وكل ما حسيتي فيك المزيد ان تزيدي العشر الى 15 احسن سوف تشعرين بئلم في اليوم الثاني في منطقه البطن وهاذا دلاله على انه العضله تعمل بشكل جيد وكرريه اخيتي وان شاء الله ستنالين ما طلبت....

وفقكي الله..

سلااااااااااااااااام

اخوكم مايهزك