منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زيت الحشيش..
الموضوع: زيت الحشيش..
قديم 07-12-2007, 02:58 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيـ القلب ـب
والله انا مابي اخوفكم بس من زمان وحده من معلماتنا في المدرسه الله يحفظها جابتلنا مقال طبي يحذر من زيت الحشيش لان نبتة الحشيش المخدرة والمضرة تدخل فيه وهذا حرام وكمان الاسوا انك لو تركتي هذا الزيت يرجع الشعر اخس من اول بكثيييييير <<<انا مااستخدمته بس هذا اللي اعرفه من زمان وكثير ناس بطلوا من استعماله
ا
تـــــــــــــــــــــــــــــــــحذيـــــــــــــ ـــــــررر

هذا الكلام الى كنت بقولك اياه اختي انتبهو منه بالاول يطلع الشعر ويكثفه واذا وقفتي استخدامه بعد فترة يتساقط الشعر ويرجع اسوا من الاول عن تجربه شخصيه

انا استخدمته فقط لاني اريد شعري يطول بسرعه بسرع وقت ممكن لاني ذهب عند كوافيره والله يسامحها قصته بزياده قهرتني وانا كنت على وشك خطوبه وباقي شهر على موعد الحفل رحت استخدمت زيت الحشيش
حسيت انه طال شعري نعم زاد طوله عادي يعنني مو معجزه لكن زاد طوله واستخدمت الزيت الاصلي الى توله تكون ب100

ولكن بعد فتره ماوقفت زيت الحشيش بعد تقريبا السنه او السنة ونص بديت احس فرغات في مقدمه الراس بدا شعري يتساقط من المقدمه
قهــــــــــــــــــــــــر انا شعري غزير ماشاء الله واستخدمته فقط لزياده الطول وليس لتساقط
وكانت مقدمه راسي كلها ماشاء الله وبر الحين صار خفيف
حــــــــــــــــــــــــــــــــذاااري لكل البنات لاتستخدمونه انتبهووووا ترا يصير فيكم مثل مصار فيني
وبعدين مدري وين عقولنا

بالعقل يعني من اسمه زيت الحشيش الحشيش وش يسوي ادمان يخلي جلده الشعر تدمن عليه مثل الى يستخدم حشيش يدمن علية وبعد فتره يدمره ويهلك صحته حذاااااااااااااااااري

أختي الكريمه :لفظ المشيئه يكتب هكذا(ماشاء الله)..
وفقك الله.

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 08-12-2007 الساعة 09:43 AM