منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وش رايكم باستراليا (اللي زارها او يعرف احد سافرلها )
قديم 29-04-2007, 04:07 PM
rima
كبار شخصيات المنتدى
rima غير متصل  
هلا اختي شوفي انا مقيمة باستراليا بقالي 8 سنين بالنسبة للمعيشة بصراحة مش رخيصة يعني اذا كنتي ناوية تستقري باسترليا لازم يكون عندك عمل واقل شي لازم دخلك بالاسبوع علاقل يكون 500$ بعطيكي فكرة اكتر يعني اذا بدك تاجري بيت او شقة الاجار ما في بيت اقل ن 200$ بالاسبوع اذا بدك تاجري بيت يعني شوي مرتب وترتاحي فيه اعملي حساب 300$ وما فوق واذا بدك بيت يعني 250$ وما فوق اما اذا بدك شقة ممكن تلاقي من 200$ وما فوق حسب حجم الشقة وحسب المنطقة كمان اما عن الشوبنج يعني الاكل يعني بدك تعملي بالاسبوع عالاقل 200$ اذا عندك اولاد اما اذا انتي وزوجك لوحدكم ما تحتاجوا هالقد بالنسبة للاسواق روعة كتير حلوة بسيدني اما مالبورن بسمع ان فيها اسواق حلوة كمان اما الملابس غالية بتقدري تجيبيها كتير رخيصة بس يحطوها عالسبشل special اما غير مدفوعات كل شهر او شهرين كهرباء وماي وتلفون وانترنت وغاز وموبايل وووو............ يعني بصراحة المعيشة مش رخيصة باستراليا اما اذا جاية هوليداي فمتل ما قال اخي المجاهد 100$ بالنهار كافية او 150$ تطمك اذا بدك ما تصرفي كتير وتمشي على قدك اما اذا بدك تروحي وتطلعي وتصرفي وتنبسطي ما بتحطي اقل من 300$ بالنهار اما الاماكن السياحية كتيرة وكتير حلوة وروعة اما التكاليف متل ما قال المجاهد تقريبا وبس

لا احلل نقل اطباقي دون ذكر المصدر

(ام علي وريما شخص واحد وهو انا )