منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دورة "بوصلة الخطوبة" / الردود والمشاركات (للمسجلين فقط)
قديم 12-10-2010, 08:51 AM
**تماني**
عضو نشيط
 الصورة الرمزية **تماني**
**تماني** غير متصل  
سؤالي الاول:
على اي أساس وضعتِ شروطك في العريس (سواء كنت متزوجة او غير متزوجة او أما)؟؟؟
على اساس ما اريد انا من الطرف الاخر.

وسؤالي الثاني:
المهم.. انني اعدك.. واهله يحلفون لك.. وكل من حولك يطمئنك.. بان حال عريس الهنا سيتغير بعد الزواج ان شاء الله

فما رأيك حول شرطك؟ هل ستتمسكين به وترفضين العريس "اللوقطة" ام ستتخلين عن الشرط وتقبلين بالعريس؟؟؟؟

يعتمد على حسب الشرط فمثلا شرط الدخان , لن ارفض عريس اخلاق وفيه جميع المواصفات عشان يدخن بس, حتى وان لم يتركه. انا راح اساعده على تركه لان اغلب المدخنين تكون حياتهم متوتره لذلك يلجاون للدخان , لكن وجودي بجانبه راح يساعده على ترك الدخان.

ممكن الشرط اللي اوقف عنده هو شرط السكن المستقل بحكم اللي اشوفه حولي , وانا بطبعي احب الاستقلال فهذا الشي لن اقبل فيه . اذا هو مش قادر على توفير سكن فبالتالي غير قادر على توفير اشياء اخرى وممكن الموضوع يطول وانا لااستحمل بان اعيش هكذا, لذلك سارفضه لاني لا اضمن وفائه بوعده .

وبالنهايه مهما نتكلم ونقول احيانا نتصرف تصرفات عكس مانريد ونتنازل عن اشياء كثير مجرد رؤيتنا للشخص واحيانا ممكن ندور العيب عشان نفتك من شخص ههههههه , سبحان الله.

اشكرك جدا

~Whέn yoü changέ yoür way of looking at things,things you arè lookiŋg at will cangέ~