منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تحايل الزوجه على زوجها .. لعبة الحقوق .. لعبة التحايل
قديم 07-07-2013, 10:13 PM
اسرتي مجتمعي
عضو دائم
اسرتي مجتمعي غير متصل  
رد : تحايل الزوجه على زوجها .. لعبة الحقوق .. لعبة التحايل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
اتمنى اسمع راي الاخت اسرتي مجتمعي
احترم رايها كثيرا تلك الام الرؤوم
والانثى الصادقة.
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته. .
غاليتي مسز داني اعتذر لك فكنت مسافرة ولم ادخل المنتدى اﻻ اليوم ليشدني عنوان الموضوع وردك الوحيد الذي أجبرني على الرد ...
ياعزيزتي انا لي قرابة 25 عام متزوجة ..
وعلمتني الحياة الكثير من سلوكيات المرأة المعاصرة ...وعندما اجتمع بكبيرات السن علمت منهن المناقض الكبير والفرق الشاسع مع نساء اليوم ..اﻻ من رحمها الله بالهداية والعقل الراجح..
فللاسف وللاسف اني ﻻ اعارض الاستاذ عمران فهو والله اعلم انه يدرك الكثير من نفسيات النساء باختﻻفها
ووالله انه يخرج بعض العبارات التي ترجعني لاحداث لي في سنوات مضت كنت انا بطلة هذا الحدث الذي نوعت فيه الكيد بمهارة ونجحت فيه بتفوق وما يعذبني اﻻن انه ينعتني باني ﻻاعرف للكيد حال ..
واﻻن اجد انواع الكيد والتحايل من اخواتي وصديقاتي وجاراتي ووو واحاول ان اغير ما اشعر به انه سيضر ان استطعت عسى الله ان يغفر لي ولكم ولهم
يا غاليتي .. صرت اكره مبدأ ان الحق معي واهرب منه ... وحكاية انا المظلومة وهو الظالم .. فأنا مسؤولة عن نفسي وكلماتي وافعالي وسلوكي فقط ومحاسبة عليها هي .. وما بيني وبينه فهي على الله احكم الحاكمين .. فلكل بداية ظلم شرارة أنا تسببت بها ام هو تسبب بها وانا زدت في اشعالها ...

التعديل الأخير تم بواسطة اسرتي مجتمعي ; 07-07-2013 الساعة 10:18 PM