منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابنتي وصديقاتها
قديم 06-04-2019, 12:08 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
girl رد: ابنتي وصديقاتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meriem Aou مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أحسن شئ عدم تدخل الكبار في مشاكل الصغار خاصة امور مثل هذه تصير كثيير انا لازلت اتذكرها و الصغار يعودون لوحدهم المهم تعلمي بنتك من هو الصديق الحقيقي لا انسى قصة روتها لنا امي ان شاب كان عنده الكثيير من الاصدقاء فابوه كان يرى كثرة اصدقاء ابنه واستغالالهم له فكان ينصحه و الابن لا يعتبر فقرر الاب يوم من الايام ان يختبر اصدقاء ابنه و يبين له ان ليس العبرة بكثرة الاصدقاء... فقام وذبح خروف و غطاه بازار كي لا يظهر منه شئ الا الدم.... عاد الابن الى المنزل ويرى اثار الدم في الارض فنظر الى والده وقال له انه رجل دخل ليسرق البيت فظربته و قتلته ولا استطيع ان اهبر الشرطة انا خائف قال ادعوا اخد اصدقاءك لدفن الجثة فقال الابن حالا لاتخف ساحظر اصدقائي فقال قل فقط ان ابي في ورطة ونحتاج المساعدة فذهب وكلما طرق بابا من ابواب اصدقائه الا رده وقال اسف لا استطيع المساعدة عاد الى والده وقال رفض الجميع مساعدتي... قال اذا اذهب لصديقي وقل له ابي في ورطة واذ به الا ان قال له تلك الجملة هب مسرعا لنجدة صديقه وجاء معه الى البيت وحين حظر كشف الاب عن الغطاء واذ به خروف مذبوح فقال يا بني ليس العبرة بكثرة الاصدقاء ان عندي صديق واحد يغني عن كل اصدقائك
وكان عشاؤهم خروف مشوي هه
حاولي تبيني بقصص من نسج الخيال و مع الوقت تتقرر فيها و تعرف من هو الصديق الحقيقي الان هي طفلة تحب اللعب ووهم ايضا يمكن غيابها عنهم اثارهم فقرروا عدم الحديث معها تتجاهلهم وسيعودون لوحدهم و طمأنيها ان هذا امر يصير بين الزملاء
قصة جميلة
قصصت عليها قصة ايضا
وقلت لها لما كنت في سنك صديقتي المقربة وكنا في الابتداىي
ارادت ان تصادق اخرى فبدات تتهرب مباشرة تركتها انا اولا والي يبدلني بدينار ابدله ببلاش
اعجبتها وقالت صحيح
اربيها على النيف راكي تعرفي ههه

صحيح لن اتدخل اخليها للايام والي يقتلني كي تقولي خليتيني وحدي بدون اخت