منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إتهام زوجي بأني اجهضت مست54،46
قديم 30-05-2017, 01:55 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: إتهام زوجي بأني اجهضت مست5

نبض الدان حبيبتي ... تسلمين على نصايحك ... صحيح كلامك لان تصرفاته هذي زااادت من سنه ..والله اني اقدره واحترمه واحبه وابين له هذا كله وازيد منها ..، بس هو مو راضي بتغير ... ان شاء الله بسوي بنصايحك وازيد من الجرعات وان شاء الله يتغير ...مشكوره ياقلبي وجزاك الله كل خير ....

حبيبتي استنكار ... انا رجعت قبل امس ... وبينت نفسي إني مو زعلانه بالعكس ... وبالاخير لما استقبلني تدرين شنو قال لي ... ولا بعد قدام اخوي وأخوه ... وكنا لسى بالباب ... قال ... ول ول اول ماسمعتي اني عازم اخوك جيتي معه لهالدرجه الشوق ذابحك ... على بالي بتعيدين عمد أهلك ... بس مادريت إني مهم عندك ... احرجني قدامهم ... ويكذب الكذبه ويصدقها .... بس الحمدلله اخوي كأنه حاس فيني ... قال انا اللي قايل لها تتجهز وتجي معي ... وهو ولا كأنه يسمع كلام اخوي ... ويمشي ويتكلم عني قدام اهله إني ماقدرت على بعده ... طول الوقت ساكته ... بالاخير قلت له ..، مو انت زوجي ؟ أكيد بشتاق لك وانا ماطلعت هنا زعلانه بس تعبانه ..، وهو سكت 😁 ... امه كانت زعلانه مني والحمد لله امس حسيت معاملتها تغيرت معي للاحسن ...ياقلبي يا استنكار والله والله مابيه يعترف ولا يقولها صريحه ... بس ابيه يكف لسانه عني شوي بس ... ويحترمني ... مشكوره حبيبتي ويسعدك ربي ...

تفكير حيادي ... مشكوره حبيبتي على نصايحك ... انا بتبع تقليل الكلام معه واتجنب النقاشات. ... بخصوص العلاقه جربت هالشي ... بس ماينتهي الا لما يروح الزعل وارجع طبيعيه ... فعشان كذا صعب اكمل زعلي منه للاخير

اختي مس ... شكرا لك حبيبتي على نصايحك ....

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....