منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني بالنصيحه فاولادي يطلبون مني الطلاق من والدهم
قديم 27-05-2006, 02:07 PM
يقولون متزوجه !
عضو جديد
يقولون متزوجه ! غير متصل  
ساعدوني بالنصيحه فاولادي يطلبون مني الطلاق من والدهم

اعاني من مشكلة كبيره ارقتني جداً ارجو كل من يقراها ان يفيدني بالحل الصائب ويكون لي نعم الاخ اوالاخت الناصح
مشكلتي وابنائي هي مع زوجي وساحدثكم عن زوجي واخلاقه وعن مشكلتنا لتفهموا مشكلتي وتساعدوني
زوجي بخيل جداً في مشاعره مع زوجته وابنائه
عديم الشخصيه مع خواته وينفذ جميع مايامرونه به ولو طلبوا منه ان ينام واقفا لفعل !!
يخبر خواته بكل مايدور في بيتي وياخذ بنصيحتهم وينفذها وكلام خواته قرآن منزل لديه لايقبل النقاش!
يمثل الشخص العصبي امام ابنائه ويصرخ عليهم وخاصه امام خواته ليثبت لهم رجولته كما انه يصرخ علي في التلفون ليسمع خواته بانه الرجل في البيت وانني لاشي بالمقابل خواته هن من يصرخن عليه ويحقرنه والويل له لو لم ينفذ طلباتهن
يدخن بشراهه ويتهاون بصلاته ولا يخجل من مشاهدة الاغاني الافلام التي لاتخلو من لقطات مشينه امام ابنائه بل ويتلفظ بالفاظ كلها مدح واطراء للمغنيه الخليعه ويتغزل بها امام ابنائه
لايحاسب ابنائه على صلاتهم ولا يامرهم بها حتى يوم الجمعه لا يسالهم عنها ويصلي في البيت ويجمع الصلوات
وان ذهب للمسجد فهو دائما يدخل المسجد متاخر وبعد ان تبدا الصلاه رغم انه لايوجد مايمنعه ويجلس بالصف الاخير ( هذا ان صلى بالمسجد) ودائما هو آخر شخص يدخل المسجد واول شخص يخرج منه كما وصف لي ابنائي بانهم ما إن يسلمون التسليمة الثانيه الا ويجدون اباهم قد وصل لباب المسجد يهم بالخروج !!!
لايجلس في البيت كثيراً الا للاكل والنوم والتدخين بشراهه امام التلفاز ولسماع الاغاني والفيديو كليب وكله امام اولاده ولا يشعر بالخجل من ذلك
علاقتي معه اسوأ من علاقة ابنائي باباهم فلا معاشره بيننا و يمارس العاده السريه كما انه يشاهد الافلام الخليعه بغرفة النوم وان نمت معه فكانني انام مع حائط فانام حاليا مع اولادي حفظاً لكرامتي بالمقابل يظهر من تصرفاته شرهه الشديد للنساء وكانه اعزب لم يعرف معنى النساء في حياته وكانه لايوجد معه امراه في منزله حلال له تصغره بنصف عمره وهي والحمدالله جميله ورشيقه ودينه وهذه انا ووالله اني لا امدح نفسي ولكنها الحقيقة وانا استخف من عقل زوجي وحماقته !!
وللعلم فانا لم اتجاوز الثلاثين من عمري وهو في منتصف الاربعين واقولها لكم صراحه بانني اتعذب لعدم ممارستي الحلال معه فانا كانثى ومتزوجه احتاج لهذه الغريزة وارغب بان استمتع بها وبالحلال ولكن لي زوج سامحه الله بل لا سامحه الله تعبت من ان ادعو له والان اقولها اللهم انتقم لي منه فقد ظلمني وحرمني من متعتي معه برغم كل افعاله السيئه الا انني كنت اتنازل واقظ الطرف عن ذلك واتقرب منه لامتعه واخذ حقي الشرعي منه فانا ايضا اشتهي وارغب بان اضع شهوتي في الحلال و مع زوجي واعف نفسي عن الحرام وهذا هو الاساس من الزواج لعف الزوجين عن الحرام وحين لاحظ زوجي ذلك اخذ يبخل علي بذلك ايضا ويحرمني منه بل ويذلني به ومهما تقربت منه وتطيبت له وتعدلت فانه يتجاهلني ويدير لي ظهره بالرغم من انه حين كنت سابقا ولصغر سني لا اشتهي كثيرا ولا تهمني المعاشره كان حين نتزاعل ياتي ليعاشرني ليس لرغبة منه بل ليقهرني بذلك لانه يعلم انني لا اريده ولا اريد المعاشره معه لانها تكون بدون نفس وهو يشعر بذلك وهو ايضا لارغبة له ولكن كل ذلك ليقهرني وهو يعلم انني لن ارفض والسبب خوفي من غضب الله وكانت هذه المعاشره تترك الاثر السيء لي وتزيد من كرهي له ولكن الان وبعد مرور السنوات وفهمي اكثر للحياه جعلت من مساله المعاشره شي خاص وجميل بيننا وهو ايضا استمتع بذلك كثيرا ولكن لانه شخص سيئ الخلق فقد كنا كثيرا نختلف هكذا بدون سبب مني ولكن من قبل خواته فيبدو انه اخبرهن بانني استمتع معه في المعاشره فاخبرنه بان يحرمني منها ( فوالله لا اكذب عليكم ولا ابالغ في ما اقول فهو يحدثهن بكل شي عني حتى بالامور الخاصه وحدث اكثر من مره ان تكلمن باستهزاء عن امور لايعرفها سواي واياه مما يجعلني اشعر بالحرج من ذلك واشعر بعدم وجود خصوصيه بيني وبينه وبكشف اسرار بيتي لهن ) وغايته واياهن ليعرفوا اين ثغرات الضعف عندي فحين كنت لا اقبل الجنس فعلها رغم عني وحين صرت اطلبه حرمني منه وكله لتعذيبي وايذائي فكان يغضب علي ويستغل وقت النوم ليحرمني منه لانه جرب كل شي من الحرمان معي فكنت تارة ارضى وتارة اخذ حقي بالقوة كأن اشتكي عليه والدي او اخوتي بامور النفقه مثلا والبيت وغيرها من الامور ولكن في المعاشره صعبة ان اخذ حقي معه واشتكي رغم انني فعلتها من قبل وتكلمت واشتكيت لقريب لي وله وتم حل الموضوع وعادت المياه لمجاريها فترة بسيطه ولكن يعود هو مره اخرى ليحرمني من عدة امور اتحملها كلها عدا المعاشره التي يأذيني حرماني منها خاصة وانا امراه تعمل وتخرج من البيت وتسوق سياره ولدي كل السبل الغير شرعيه والمتاحة لي ومع ذلك لا ارغب الا بالحلال وحلالي في البيت يحرمني من حقي وكان يقول لي سابقا بانه يستطيع ان يستغني عني بطرقه الخاصه ويقصد بالعاده السريه خاصه وانه تزوج وهو في الثلاثين فقد تعود على ذلك بالمقابل انا تزوجت صغيرة جدا اذا لم اكن طفله وتعودت على المعاشره الطبيعيه ولا اريد سواها واتمنى ان لايفهم من كلامي انني اطالب زوجي فوق طاقته لا والله فقط اريد ان استمتع معه ولو مره كل شهر اطفئ لهيب الشهوة عندي وهو يحرمني بالشهور ولو يعيش العمر كله ولا يقربني فالامر طبيعي عنده ولا يشعر بعظم مايفعل

والآن انا فوضت امري لله وشكوت له وبكيت مما اعاني خاصه رغبتي الجنسيه وحقي المشروع منه بالمقابل هو ليس مريض ولديه رغبه لكنه يفرغها بالحرام وبيده واصبحت انام بغرفة اولادي فانا متزوجه ظل رجل وليس رجل والوضع على هذا الحال من مدة طويله وشهور عديده وانا صابره وراضيه رغماً عني وكل ما الهبتني الشهوه ووجدت اعراض منه بكيت وفوضت امري لله ورضيت بابتلاءه وكل ذلك من اجل اولادي فلي منه سته اطفال اصغرهم 5 سنوات وهم كل حياتي واغلى من ابيهم الذي يساوي عندي الان صفر في الشمال
تقبلت ان اعيش محرومه من عاطفة زوج ومعاشرته واتحمل بخله وسوء خلقه رغم الضرر البليغ منه علي وعلى اولادي فهو ايضا يضر اولادي لانه يدخن كثيرا كما يضرهم لانه يشاهد الافلام السيئه امامهم ويسمع ويشاهد الاغاني والفيديو كليب ويقبل الشاشه حين يشاهد المغنيه امام اطفاله تخيلوا هذه الصرفات من هذا الاب الغير مسؤول !!! ففي الوقت الذي اعلمهم بان الاغاني والافلام حرام يقوم هو بمشاهدتها والطرب معها امامهم وفي الوقت الذي يخرجون معي في السياره ويسمعون القران والاشرطه الدينيه يسمعون مع والدلهم الاغاني والحب والغرام وكل ذلك تناقض ويؤثر عليهم !!
وبرغم كوني اصبحت المراه الرجل فانا اقوم بدور الام والاب معا فانا الام والمربيه والمعلمه والممرضه والتي تربي اولادها على الدين وتامرهم على الصلاه وانا من اناقش بالهاتف مدرسيهم الرجال وانا من اتحدث مع العمال الرجال من هنود واسيويين وعرب لعمل ما اعطب في البيت او ماتعطل في سيارتي والخ من الامور التي تحتاج لرجل وليس لامراه وانا من اتعرض للاحراج كثيرا كوني امراه وادخل اماكن رجال رغم وجود زوج لي ولكن وجوده كعدمه رضيت بذلك لاولادي رغم انني في بلدي المراه فيه لو تطلقت فالمنزل لها ولاولادها والزوج هو من يخرج وهو من يتكفل بالنفقة على زوجته واولاده ويبقى لها المنزل ولاولادها حتى يتزوجوا تخيلوا ان القانون ايضا معي وينصفني وانا لم اخسر شي والزوج انا محرومه منه وهو من يعودني على الحرمان كما انني لا اخشى من الطلاق بالعكس عندي هو فكره ومجال لان يطرق بابي رجل اخر قد اقنع به واتزوج خاصه ان كان رجل متدين وملتزم وخاصه وانني امراه ترغب بسد الشهوة عندها بالحلال فاظنني لن امانع ولكنني لا ارغب بالطلاق كي لا اشتت اولادي عني فانا الباقيه لهم لاعوضهم بالحنان الذي حرموا منه وانا منبع الحب والعطف والحنان لديهم وايضا انا الامان لديهم فلا اود ان اتطلق كي افكر بنفسي خاصه وانني محرومه ومع ذلك وهبت نفسي لهم وقررت ان اتحمل من اجلهم
ولكن !!!!
المشكله هي !!!!!!!!!!!!!!
ان من صبرت لاجلهم وهم اولادي ورضيت بالهم من اجلهم !!!!!!!!!
فقدوا صبرهم مع والدهم وضاقوا ذرعاً به !!
لم يتحملوا بخله عليهم رغم انه شخص مقتدر جدا جدا جدا ومليون مره جداً مقتدر !!!!
لم يتحملوا تصرفاته معهم ولا رائحة تدخينه !!
لم يتحملوا استهتاره وعدم مسؤوليته معهم !!!
لم يتحملوا كل شيء منه ابداً

وتدرون ماذا !!!!

طلبوا مني امر وطالبوني به ولا زالوا يلحون علي كلما ضاقوا من والدهم
اتدرون ماذا طلب مني اولادي !!!
طلبوا مني ان اتطلق من والدهم لاعيش انا واياهم بسلام بدون والدهم !!!

ولازالوا يطلبون مني ذلك !!! بل انني حين اخبرتهم بانني سابقى مع والدهم من اجلهم اخبروني بانهم لا يمانعون بان اتطلق بل لا يمانعون ان اتزوج !!! والله واقسم بالله انهم قالوا لي اذا لم نسعد نحن فاسعدي انتي بزوج يحبك ويكون لنا اب حنون عوضا عن هذا الاب استغربت منهم جدا وبصراحتهم وهل اخطأت انا حين ربيتهم على الصراحه والحوار وماذا كان يجب علي ان ارد عليهم هل افرح ام اغضب منهم ام انهم رحمة بي اصبحوا حالات شاذه فانا لا اظنني اتخيل ان اقول يوما ما لامي ان تتزوج على والدي الطيب الحنون ولا اظن ان والدتي ستفعل فهي تحب والدي وتعشقه كما نحب نحن والدي فما الفرق وهل طبيعي ان يستجرأ ابناء بقول مثل هذا الكلام لوالدتهم بان تتطلق وتتزوج وهل يفكرون بمصلحتي هم ايضا كما افكر انا بمصلحتهم رغم صغر سنهم !!
وللعلم مسالة ان اتزوج انا اشيلها من حسابي فاولادي لصغر سنهم يقولون ذلك واكبر اولادي ذو ال 15 سنه لا تعجبه الفكره وانا اوافقه ولكن مسالة الطلاق كلهم متفقين عليها حتى ابني الكبير

وانا الان استشيركم ماذا افعل !!!
انا صبرت من اجل اولادي واولادي لم يصبروا !! بالمقابل هو مثال سيء لهم ووجوده معنا يضر اولادي بسبب تعرضهم لتدخينه الشره ومشاهدتهم معه للاغاني والافلام ويضرني اكثر حين افكر انني متزوجه واشاهد رجلا امامي ولكن لايقربني وهذا عذاب لي اكثر من لو انني لست متزوجه لهان الامر عندي لانني بلا زوج
احترت كثيرا وصعب علي اولادي الامر فهم يلحون علي بطلب الطلاق وانا اعرض عنه لا ادري لماذا
تارة اشعر بالقوه والشجاعه لافعل مايطلبون واعوضهم بالمال الذي سينفقه علينا رغماً عنه لو تطلقنا وبالراحه في البيت التي سيجدونها بدون والدهم والامان الذي سيشعرون به لعدم وجود من يصرخ عليهم و يخيفهم كما كان يفعل والدهم وتارة اخرى افكر بصعوبة ما اقوم به من محاكم وكيف ستكون جرأتي لخوض الامر وتارة اخرى افكر لو اني سكت وصبرت ايضا ولكن الى متى صبري ومانتيجته وثماره وهل صبري ياتي بالخير لاولادي ام بالضرر عليهم مع هذا الاب !!!

ارجوووكم ساعدوني باتخاذ القرار السليم انا محتاره واولادي حيروني جداً واتعبوني بالحاحهم بهذا الطلب حتى انه وصل بهم ان قالوا لي لو وصل الحال ان تسالنا المحكمه عن مشاكل والدي معنا سنتكلم بشرط ان لايكون والدنا موجود فنحن نخشى منه اصبح اولادي هم من يخطط ويفكر وانا محتاره جدا ومتعبه
وتاكدوا بانني حاولت كثيرا ومرارا بالصلح وادخال اكثر من طرف ولكن تعود حليمه لعادتها القديمه وافيدكم بان اعمار اولادي الكبير 15سنة ثم 12 ثم 10 والبقيه دون العشر سنوات ولكن من يخطط ويفكر هم هؤلاء الذين اخبرتكم باعمارهم وقد كانوا سابقا صامتين كحال اخوتهم الصغار حيث ان والدهم لا يبدا بتغيير طباعه الا مع من يطلب منه كطلبات المدرسه وغيرها فيبدا بتوبيخهم والبخل عليهم وعتابهم وكذلك هو يوبخ كل من يحاوره بعقلانيه ودائما كان يقول لي(انتي تعطينهم وجه المفروض تقولين لهم جب ولا كلمه او تعطينهم كف ولايتكلمون) يقول لي ذلك لانني اتبع معهم اسلوب المحاوره والتفاهم وهو لا يريد ذلك فاصبحوا معي يتناقشون ويحاورون بكل حريه ومع والدهم بعد ان ادخل الروع في قلوبهم اصبحوا يخشون الحديث معه وولد لديهم الكره في قلوبهم

الان بعد ان وضحت لكم مشكلتي بل ومشكلة اولادي ماذا افعل اشيروا علي ارجوكم ساعدوني

انتظر ردودكم وارجوكم ان تكون نصيحة صادقه لاخت لكم وابنائها ايضا

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 27-05-2006 الساعة 10:43 PM