منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماالفرق بين الحمل بولد و الحمل ببنت؟ا
قديم 18-07-2006, 04:03 AM
فرموزه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية فرموزه
فرموزه غير متصل  
hi ماالفرق بين الحمل بولد و الحمل ببنت؟ا

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله بالخير والعافية عالجميع
انا احب من جميع اخواتنا اللاتي ولدن ومررن بتجارب الحمل ---ان يعطونا في هذا الموضوع خبراتهم عن الحمل بولد او بنت--يعني مثلآ اللي كانت حامل وطلع ولد بماذا احست وماالذي مر بها من احداث معينة وكذلك اللي كانت حامل وطلعت بنت ماذا حدث لها-واللي حملت باولاد وبنات تقول لنا ماذا لاحظت من فروقات في الحمل--يعني ماالفرق بين الحمل بولد والحمل ببنت--طبعآ انا اعلم ان الله هو العالم الواحد جل وعلا ولكن اتمنى ان تفيدونا من خبراتكم التي مررتن بها--كي نستفيد--صحيح ان السونار الان يظهر ويساعد بتيسر الله وفضله الذي علم الانسان مالم يعلم لمعرفة جنس المولود-ولكن اكيد اخواتي الحوامل بالشهور قبل الخامس(الشهر الذي يمكن به معرفة جنس الجنين ان اراد الله الرحمن) وانا منهن نحب ان نتعرف من التجارب--واعلم انه ماكو اثنين متشابهين في كل شي لكن لابد من صفات مشتركة للحوامل بولد او الحوامل بالبنت-- والا شنو رايكم؟؟؟
ياريت يااخواتنا تفيدونا وتكتبولنا تجاربكم هنا حتى نستفيد-واسال الله تعالى لكن ولاولادكن الصحة والسلامة والحفظ والرضا والبركة من الله العظيم ولكل الحوامل الصحة والسلامة وتمامة الخلقة يارب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته