منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أيها الزوج كيف تتعامل مع زوجتك المريضه ؟ هل انت من هؤلاء ام لا ؟
قديم 01-03-2008, 09:51 PM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اقتباس:
ان من المستحيل ان يقوم الرجل الواعي والمثقف بمعاملة زوجتة بامور غير لائقة عند مرضها فهل يقبل ان تعامله زوجته بنفس لمثل اذا مرض فاهيب باخواني مراعات زوجاتهم والوقوف بجانبهم لانهم هم اصل الحياة وبدونهم من المستحيل ان تكون حياة وشكرا
اخي طارق للاسف فان معظم الرجال عند مرض زوجاتهم لايفكرون الا بانفسهم حتى لو كان مرضها مؤقتا فهو لايفكر لو كنت في نفس موقفها ماذا ستفعل للاسف معظم الرجل لديهم الانا زياده شويتين فهم يتعذرون بانهم لايستطيعون كبت مشاعرهم واحتياجاتهم ولايفكرون بان المراءه لها نفس الاحتياجات والرغبات وقد تصمد سنوات مع زوجها المريض ولاتتخلى عنه ابدا

اقتباس:
كلام واقعي لاكن اصابع اليد مو سوا

اختي ورده انا معك انه اصابع اليد مو سوا وانا شهدت على رجال اعرفهم وقفوا مع زوجاتهم لاخر لحظه من حياتها ولكن هناك رجال وللاسف ارى كثير منهم ماان تمرض زوجاتهم فيسارعون للبحث عن غيرها فهو لايستطيع ان يعيش دون امراءه تساعده وتلبي احتياجاته ورغباته