منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعد ما استخدمت المسك الابيض فاجئتني الافرازت
قديم 26-07-2009, 07:08 AM
المتفائلة..
طبيبة عامة
 الصورة الرمزية المتفائلة..
المتفائلة.. غير متصل  
اختي الفاضلة انتي تعانين من التهاب في المهبل اختي بغيت اسألك هل تحسين بالم ؟ والافرازات هل هي مثل قطع الجبن الصغيرة او الزبادي )تكرم النعمة( ام انها سائلة ولونها ليس ابيض؟ هل تعانين من مرض السكر ؟ هل تعالجتي منذ فترة قريبة بمضاد حيوي؟ انا اتوقع انك تفرطين بتنظيف المنطقة واستخدام المعاطرات للمنطقة ... وقد ذكرت لاحد الاخوات هنا كانت تعاني من مشكلة مقاربة لمشكلتك ذكرت لها بانه يوجد في المهبل وسائل حماية ضد الجراثيم والفطريات والالتهابات ومن هذه الوسائل 1-مادة حمضية في المهبل وهذه المادة تلعب دورا هاما في الدفاع ضد الجراثيم والميكروبات والافراط في غسيل المنطقة بالصابون والعطريات يقللها او قد يغير هذا الوسط الحمضي لذا يجدر بالفتاة ان لاتكثر من المعطرات والصابون وانما النظافة بالماء وقليل من الصابون الغير عطري والمحافظة على نظافة الملابس الداخلية .. 2ـايضا من وسائل الحماية بكتيريا وفطريات نافعة تتحول في بعض الاحيان الى التهاب مثل حالات مرض السكر او استخدام مضاد حيوي قوي او اهمال النظافة الشخصية او نظافة الزوج.. اختي الكريمة كما قلت لك انتي تعانين من التهاب لذا يجب عليك الاسراع في الذهاب الى طبيبة لتصف لك المضاد الحيوي المناسب ولاتسمعي كلام اختك في انه نظف الرحم والكلام الغريب هذا !!!!!! .. نعم المسك مستحب ولكن لا تحاولين ادخاله في المنطقة يعني يكون استخدامه خارجي وانتبهي لنظافة زوجك.. واعذريني ارد عليك من جهاز الجوال عشان كذا الكلام سايح على بعضه دمتي بصحة وعافية

التعديل الأخير تم بواسطة المتفائلة.. ; 26-07-2009 الساعة 07:17 AM