منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عندي مشكله انسى كثير
قديم 03-02-2017, 08:59 AM
المستشار Moh
عضو جديد
المستشار Moh غير متصل  
رد: عندي مشكله انسى كثير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة مختلفـ❤ــة مشاهدة المشاركة
اخ مستشار
نزلت صيديله واشتريت العلبه اورنج لي فيها 19 فيتامين . مكتوب بالعبوة اش هذا منفعته ؟ وقالي الصيدلاني مرا باليوم . قريت ورقه تعليمات مافي اي معلومات اضافيه عن G115 ,وموانع من استخادم فيتامين مايكون في اضطراب في مستوى كالسيوم !
اهلا

بالنسبة للدواء اللي اشتريتية اسموا Pharmaton منشط حركي (restore physical efficiency) ممتاز كبديل للدواء اللي اقترحتوا واللي كان سينتيريوم واللي فية جميع الفيتمينات مع العلم ان الدواء اللي اشتريتيه ناقصوا بعض الفيتمينات بس استمري عيلة .

بالنسبة ل Ginseng Extract G115 يعني ان المكمل الغذائي يحتوي على مادة الجينسنج المعروفة والتي يتم استخراجها من جذور نبتة الجنسنج ورقم G115 انو مستخرجة من G115 وهو رمز للنبتة او مصدرها او كميتها وحدة منهم . وبالنسبة لفوائد الجنسنج فهو يعطي طاقة كبيرة ويخفض ضغط الدم والسكر ويخفض الكلسترول ويحسن المزاج وغالب استخدماتة للرجال كمقوي جنسي.

انا قمت شخصيا بستخدام دواء مش موجود بالسعودية اسموا OptiMind بختصار يرفع نسبة التركيز ويقوي الذاكرة مخصص لرفع التحصيل الدراسي والاستذكار اصدرتة الشركة بعد بحوثات دامة 50 سنة. في هذا الدواء قامة الشركة بتوفير نسبة عالية من فيتمين B12 بمقدار 500mcg لانها اساس تنشيط الذاكرة تقدري تبحثي عن الدواء للتاكد . مشكلت الدوى اللي اخذتية نسبة فايتمين B12 فقط 1mcg وبالتالي انصحك تظيفي مكمل غذائي من الصيدلية B complex super يعني مركب B المركز وتتاكدي نسبة ال B12 تكون عالية اي شركة حسب قدرتك المالية.

الشيء الاخر زيت السمك اللي يحتوي على مادة ال Omiga 3 ممتاز جدا ولا غنى لاي شخص عنوا هذولي الثلاث مكملات راح يؤدو الي نتائج مبهرة

*تنبية* لا تتجاوزي اكثر من كبسولة واحدة باليوم لكل دواء بستثناء زيت السمك حسب الشركة وتعليمات الاستخدام خلف العبوة.

تحياتي

المستشار Moh

التعديل الأخير تم بواسطة المستشار Moh ; 03-02-2017 الساعة 09:05 AM