منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتنا صارت جحيم حلت الرد99
قديم 24-05-2016, 10:05 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أدمنتك بعنف
أدمنتك بعنف غير متصل  
رد: حياتنا صارت جحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
برضو انا الغلطانه ؟

من اول ماتزوجنا وهو اذا جاب لي شي يجلس يتمنن وانا جبت لك وجبت لك وسويت لك شوفي غيرك يحلمو بهالشي .. وانا الهبله اقوله مشكور وووو ... قبل كم شهر طلعني اشتري ملابس وطلعت من المحل بمبلغ شوي كبير ... وهو اللي كان يختار واذا قلت له غالي يقول عادي ... وبعد كم اسبوع اذا تهاوشنا على اقل القليل يقول انا طلعتك وجبت لك ملابس بالمبلغ الفلاني ووو !!! ... طيب مشكلتنا ماله دخل ليه تجلس تتمنن وش هالطبع بس انا مشيتها له ... قبل سنه كان يجيني الم بصدري قلتي له اخاف يكون عندي القلب ... قاال عادي اجيب لك قلبي ووو .. قلت له الله لا يقوله بعدين ترجع تتمنن وتقول وتقول ... صار يضحك وقال انتي تدرين بطبعي ولازم تتعودين على كلامي ... يعني هو يدري ان طبعه يدري انه يحب الذل لي ويبغاني اكون ذليله له يحب يذلني باللي يجيبه لي ... بس انا كنت امشيها زمان له واسوي نفسي ماسمعه بس الحين ماقدر ابدا .. حتى الاكل صرت مابغى اكل شي اقوله بترجع تذلني وانك اكلتني وشربتني وعيشتني ... وهو ساكت او يقول مرفوع عنك القلم..

مهره .. لاني اعتذرت بمشكلة الذهب والسفر ... واخر مشكله قال لي بتجين تعتذرين بس والله مارح اقبل اعتذارك ... وبرضو جرحني كثير كثير كثير لو اطلع االي بقلبي رح اجلس اكتب لبكرا

معميك التدقيق, الله يكون بعونك.

..