منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتنا صارت جحيم حلت الرد99
قديم 24-05-2016, 10:24 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: حياتنا صارت جحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنتك بعنف مشاهدة المشاركة
معليش اختي, انتي الغلطانه وتصرفاتك جدا مستفزة وتبين انك غير مبالية لزوجك!
1- اتهامه بالسرقة!! واتهامات غيره وغيره, مثل انه لايريد ارضائك!
2- تحاسبينه على الاشياء اللي ياخذها منك رغم انه لو طلبتيه يرجعها يرجعها فليش تتعبين نفسك تعايرينه وتطلبينه اشيائك؟ ليه ماتكونين متعاونه؟ لانه بالاخير هو زوجك!
3- رأيه لايهمك! او لا يعجبك ذوقه! يعني قال لك مو حلو السلسال! ليش اخذتيها؟ وانتي اساسا مو بتلبسينها امامه اكثر شي؟::: المفروض تسألينه يعني تنصحني اخذها ولا اغير اذا مو عاجبتك؟ بالسؤال هذا وان كان مو عاجبته ربما يقول خذيها عادي!

ارى انك تحسني من تصرفاتك اذا تطمحين لحياة زوجية افضل!

الحياة الزوجية بإختصااار هي مشاركه!
المشاركة في كل شي في الاذواق والاختيارات والقرارات...وكل اموركم الحياتية وانت كانت صغيرة!

..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنتك بعنف مشاهدة المشاركة
سؤال صريح, انتي تميلين لمحبته ولا لكرهه؟

اذا موجود برا البيت مرتاحه تكوني؟

سألت هذي الاسأله لاني شايف انك مو متقبله لعيوبه!

..

يا اختي انا ماتهمته بالسرقة وهو يدري اني احاول استفزه عشان اذا مخبيه يقول لي بدل ماجلس ادوره .. وهو يدور على مشاكل هذا اللي لاحظته لو ترجعي لموضوعي السابق رح تفهمي ..

وبالعكس انا متعاونه معاه كثير ضحيت بأشياء كثير عشانه وهو يدري وفي اشيا كثيره كثيره

ورأيه يهمني وهو يدري برضو ودايما اقوله ذوقك حلة ابغى من ذوقك بس هذا السلسال عجبني ونفسي فيه ... وبعدين انا مالبس له لوحده البس له ولنفسي ... انا عايشه لنفسي قبل لاعيش له ...

اكيد لمحبته بس حابه اغير من اسلوبه واذا طلع من البيت في البدايه ارتاح بس بعدها احس بشوق له والله يعلم مابقلبي ... بس كرامتي فوق كل شي

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....