منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (( مشكلة مخفية تقتل متعة الحياة الزوجية )) ـ خطير جدا والله المستعان ـ
قديم 23-07-2007, 10:02 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اخواني الا توافقوني

أن المرأة التي تتبع نهج المراة التي في السيناريو...يعني من تخدم زوجها بكل شيء..حتى انه لا يكاد يرفع منديل أطاحه على الأرض..حتى الكوب ما يغسله ويرجعه مكانه..يعني المرأة الكل بالكل

يعني بالعااااامي ...ما عمره تعود يشتغل شغلة بالبيت

لا يستطييييييييييع أو يرفض ان يشتغل وقت الأزمة..يعني مثلا أنا اعرف وحدة..قريبة لي جدا ...شقيقة لي..تخدم زوجها كل الخدمممممممممة..هي الكل في الكل...لما جتها ولادة مبكرة قبل أن تذهب لأمي( أختي تسكن مدينة تبعد عن مدينة امي بأكثر من 2000 كيلو ) حتى ترعاها ( اختي باقي صغيرة )..المهم طلعت من المستشفى والبيت ..يحتاج ترتيب..تخيلوا لسة هي في أول يوم ولادة أو بالأصح خلصت اليوم الأول ..وبدأت ايام النفاس الأولى العصيبة..المهم حتى تسخين الطعام ما كانت تقوله لآنها تقول ما يعرف.. لما تقوله يكنس .لما تقوله ساعدني بالبنت..اختي مسكينة وتعرفوا حالة الوالدة اول ما تولد..تأثرت كثيييييرا وتعبت نفسيا..تخيلوا ..اول يوم في النفاس مسكنية كانت تأكل من برة ..والحريم يجيبوا لها أكل بس لازم زوجه يسخنه لها..لآنها ما كانت تقدر تتحرك كثير والبنت يبغى لها اشغال ..وتنظيف ..ورضاعة..

بالخلاصة اختي احتااااااااااااااست..و مضايقة..عاد انا قلت لها..المفروض انك عودتي زوجك يساعدك..لمثل هذه الاوقات..

فأنا صرااااااحة ما أأيد ان الرجل مايشتغل بأشغال البيت ...من طبخ وكنس و غسيل (يا قلبي على اختي تذكرت مواقفها) والاشياء الثانية لآن زوجته ما رح تقعد حصان طول الوقت..اقصد مصطحة طول الوقت

معلييييييييش سااااااامحوني وتقبلوا وجهة نظري