منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - متخاصمه مع زوجي لي اسبوعين
قديم 29-09-2009, 12:38 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
هدي مشكلتي المشاكل دايما دايما كل مانتزاعل ونتصالح نرجع مايمر اسبوعين إلا اتزاعلنا تاني والمشاكل تافهه جدا جوزي من النوع الذي ما يحب أني اخرج كتيير وانا مررره اتعب إذا قعدت في البيت اسبوع وما خرجت وخاصه دوامه من الصباح إلا الساعه 6 المسا
ويرجع تعبان ويبغى يرتاح يعني إزا ابغى اخرج بس عند قرايبي وخاصه ماما وبابا مو في نفس البلد واهله مع اهلي في بلد وحده ولما اسافر لاهلي مايخليني انام عند بيت اهلي بس زياره وارجع عند اهله
مع أنه نسافر كل اسبوعين تقريبا أو إذا كان عندنا مناسبه نسافر
وتانيا يجبرني لازم اروح افراح ومناساب اهله وافراح ومناسبات اهلي أقلي روحي بس الاقربيه والباقي
مو لازم يعني مثلا حتى جيراني صحباتي إقلي مو لازم تروحي عندهم خلاص خالك وخالتك وبس ماتخرجين برة البيت معهم بس خليكي في بيتك وانا مررررره طفشت بس الحمد لله مو مقصر علي ولا في شي بس كل شي مقفل وكل ما اروح فرح ولا مناسبه ابكي واتنكد هوه ما يمنعني بس مايبغاني اخرج مع أنه ما اخرج انا مررره كتير
ودايما نفس المشاكل تتكرر
والحين المشكله الاخيره كان عندي عزومه واهله عندهم عزومه يبيني اروح العزومه مع اهله ومايباني اروح عزومة قرايبي وقلتله اروح لهذول الناس شوي واروح اعزومتي بعدين وماهو راضي وما خلاني اروح عزومتي ورحت العزومه وبعدها بيوم فرح قريبته يباني اروح وما رحت لانه منعني قبلها وسارت مشكله واتعالت اصواتنا وحلف يمين مايخليني اروح اي مكان ولا اي فرح مع اني انا احبه مررره وهو كمان بس سرت من كل مشكله بعدها ابكي واحس أآني بأمرض وادوخ وكل شي اشوف الموت احسن لانه اتلفظ ويسب ويدعي علي وانا مرره حساسه ما استحمل وكل مرره انا اعتذر له لأني احبه واتغاضى عن تفكيره اقول امكن اتصلح بس وش اسوي الين الاهل اتدخلو وماهو راضي يغير تفكيره بس ابي امشي حياتي