منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تناهيد و آهااات
قديم 13-10-2004, 01:09 AM
شبشب
عضو جديد
شبشب غير متصل  
انستى الفاضله........ كلنا يحب ويعشق ويتمنى ان يكتمل هذا الحب بالرباط المقدس الا وهو الزواج
على سنة الله ورسوله (عليه الصلاة والسلام)
اختى العزيزه........ ان حيائك وخجلك ليس عيب فى المرأه .. انما يجب ان تعرف المرأه متى يكون الحياء والخجل
انا انسان جربت الحب من قبل ولكن لم يكلل بالزواج نظرا لضروفى الماديه ولكن استفدت من هذه التجربه الكثير
وخصوصا على عالم المرأه .........انا استغرب كيف يلومك خطيبك ويطلب منك التغيير والتعبير على حبك له
وهو الذى من الواجب ان ياخذ بيدك وهو اعلم الناس بك وبحبك وعشقك له
سيدتى .............. انا اقول لك هو الذى يجب ان يتغير ويشعرك بطمانينه وانتى تتكلمى معه لان الغزل ليس تصنع او شى مكتوب
فى كتاب نحفظه ثم نقوله للانسان الذى نحب.. الغزل احساس ينبع من الداخل وهو كاالشعر عندما يتغزل الشاعر
باالتى يعشقها... ونصيحتى لك لكى تتخلبى على شعورك بالحياء والخجل
يجب ان تكونى انتى اول من يتكلم واول من يقول كلمه احبك
وانتى اول من يقوم بالاتصال ... ولكن كيف يكون ذلك .انا اقول لك
عند قيامك بالاتصال به تذكرى انك تعشقى هذا الشخص وهو الحبيب الاول والاخر وعندما يرد عليك فى الهاتف
ستجدى ان قلبك ملى بالحب الذى يصنع الكلام الذى يخرج من شفايفك بدون اراده منك وبكل بساطه
تجدى نفسك تقولين له ( احبك واموت على حبك حبيبى) اشتقتلك كثير ............الخ من الكلام
واهم شى اخلامك اسردى له احلامك معه فى المستقبل على جميع احلامك واحلامه .وتمنى ان تتحقق احلامكما
انستى ............. ان مشكلتك ليست صعبه وهى ابسط مما انتى متخيله .اه ارجو منك ان لا تجعليها مشكله حتى لاتسبب لك عقده
اه على فكره اعتقد اقصر طريق للتعبير على حبك له فى بداية المكالمه امنحيه قبله وفى النهايه ايضا
لان الرجل يعتبر القبله فيها جميع كلام الغزل والحب ... اغمضى عيناك وانتى تمنحيه القبله
وتأكدى انك سوف تتكلمى بجميع مابدخلك من حب وعشق لحبيبك الفاضل
يجب ان تقنعى نفسك بهذا الكلام والا سوف تكون خسارتك كبيره جدا ( انصحك بالمبادره اولا)
وترقبى النتيجه . وانا متأكد انها سوف تصب فى صالحك انتى وحبيبك
اخيرا .......... اتمنى ان يعود حبيبك من الخارج بالسلامه حتى يتوج هذا الحب بالزواج والحياه السعيده ..يارب
كما اتمنى ان اكون قد افدتك بخبرتى القليله والمتمثله فى تجربه واحده فقط ...وانا سعيد بها
اخوك وصديقك ** شبشب**