منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اسئلة هامة لحياة المراة بعد الولادة ارجو الاجابة والتفاعل....
قديم 02-04-2010, 09:03 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
دلوعة نعم اقصد بعدين وشكرا على اجابتك الواضحة وطريقتك حلوة

بتلات الورد انا ماكتبت الموضوع الا لاني عانييييييييييييييييت اشد المعاناة وجاني اكتئاب شدييييد فوق التعب والسهر وكرهت بيتي وزوجي وولدي واحس انه هذا جاني من ثقل المسؤلية
طبعا انا جلست خمس وعشرين يوم عند اهلي ورجعت بيتي وطبعا كان الزوج العزيز مو مقصر كركبة ووساخة الحمام مصفر على بني مع اني عاملة تنظيفات قبل مااولد والغباااااااار وااللي زود المشكلة اني كنت والدة اول رمضان وجيت بيتي عالعيد فتعبت وهو ماساعدني الا ناااااااااااااادرا انه يرفع كاسة ويحمل الطفل بسسس وقمت نظفت وتوني راجعة وغسلت الحمام وكنست وانا توني نفاس بس شوفي بعدين اثر علي وتعبت وشفت الموت بعيوني بعدها قعدت شهرين او اكثر مالمست البيت غير تغسيل الصحون تخيلي
امي خاصمتني وبعد الشهرين بديت انظف بعمق مع انه كان الاكتئاب مابعد الولادة ذاابحني وماكنت انام نهائيا وكرهت طفلي وكنت ناوية اقتله استغفر الله لاني اقول في نفسي السبب منه البيت وسخ ومكركب لانه طبعي موسوسة نظافة حتى لو خيط مرمي بالارض مارتاح
انا عارفة انه حالتي شاذة عن الكل بس حبيت اشوف الناس وش تعمل بدنيتها في هالفترة الصعبة بحياة الوالدة