منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رحلة ماء القمر المفصله الى النمسا والمانيا
قديم 20-08-2008, 02:48 PM
ماء القمر
شيف المنتدى المتألقة
 الصورة الرمزية ماء القمر
ماء القمر غير متصل  
الله يسلمكم ويسعدكم يارب

وشكرا على دعواتكم الله يجزاكم خير

هذا هو الى ابغاه انكم تشعرو بالمتعه فى موضوعى وتستفيدو

بالنسبه لحجابى كان عبايه على الكتف ومسفع واحد كحلى والثانى اخوه بس بنى

فى النمسا نظرات بسيطه مو شى يعذب تقريبا عادى وماكانو يتتريقو على قد ماكان ليش لابسه اسود (قصدهم غامق) الالوان الغامقه ماتنفع فى الصيف هذى الوان شتويه

فقالهم زوجى احنا فى السعوديه حجابنا اسود وهذا اللون من العادات عندنا واللون ماله دخل فى الحجاب نفسه المهم يكون ساتر

جاوبهم كدا لانهم يحترمو شى اسمه عادات وتقاليد

وكان نفسى اسأل المحجبات كامل كيف كان وضعهم

لمن سافرت لبالى جزيره فى اندنوسيا عانيت والله الين كشفت وجهى حتى ارتحت حسسونى كأنى وحشش

انثى جريحه بصراحه مااتمنى انى اروح للنمسا ثانى اما المانيا لسى امس بقول لزوجى ايش رايك السنه الى تجى ان شاء الله نروح لها قالى لامو السنه الجايه

عزيزتى bas_sas وكيف شعورك بعد مانزلتى والله شى يعذب

بس والله شى حلو كم سعره حراريه حرقناها

سلطانه عزيزتى انت متى رحتى يمكن ماكان فيه عرب كثير وماولفو على منظر المحجبات
عموما النمساويه ولااعمم ماحسيتهم انهم شعب متعاون ابدا الا ماندر وبالنسبه للفندق انا سكنت فى الدور الثانى والاسبوع الاول كنت ساكنه فى الثالث لاكن هما لاحظنا انهم شعب يعبد المال(استغفر الله) مافى اى خدمات تقدم كلها انت اخدم نفسك بنفسك اول مايوصل المسافر لأى فندق تلاقى من يستقبلك ويفتح لك الابواب وياخدو الشنط والاغراض منك ويوصلوها لحد الغرفه وبعض الفنادق تقدم ضيافه شى بسيط بس نعمه

النمسا لا انت تروحى تجيبى العربيه وتشيلى شنطك بنفسك واى شى تبغيه تروحى تاخديه بنفسك واذا جابوه لك راح ياخدو فلوس عليها

مثلا الاكل انت تنزلى تاخديه

طلبنا مويه حاره فى اى فندق مجانا هما اذا نزلتى اخذتيه مجانا اذا هما طلعوه بفلوس

هناك محد له شغل فى احد محد يساعدك الا نااااادرا جدا قليل الى فيهم شهامه وانسانيه

اى سؤال تحت امركم

ترى اسئلتكم بتذكرنى فى اشياء كنت ناويه اقولها ونسيتها فارحبوووووو انتو واسألتكم

نووورتو

مماينتشرولايصح
(لاتقولو قوس قزح,فإن قزح شيطان,ولاكن قولوا:قوس الله,فهو أمان لأهل الارض من الغرق)
ضعفه السخاوى وقال الألبانى:حديث موضوع[السلسله الضعيفه2/264]
فلايصح المنع من قول قوس قزح

من رسائل الشيخ محمدصالح المنجد من قناه المجد