منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مقبل على الزواج ويسأل إخوانه الشباب أو من يعرف الإجابة
قديم 14-02-2012, 12:11 PM
محب التفاؤل
عضو جديد
محب التفاؤل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريدها سمينة مشاهدة المشاركة

الف مبروك لكما وعقبال حوريات الجنه ان شاء الله..
بالنسبة الانتصاب ياخي شي مو بظغطة زر تقدر تفعلّه .. رب العالمين خلق الرجل كذا
ويلعب فيه دور الوراثة والأكل والنشاط والصحة والنوم وووو. لكن ترى يعتمد من شخص الى شخص الوقت المستغرق عشان الحصول على انتصاب جديد ,,,, "ترى فيه ناس مساكين يجي بيغزو يلقى سيفه ماينسل" .
لكن لاتشيل هم ... اهم شي احفظ الادعية الي بتقولها لاتصير مثل خويي دخل ومن اللخمة قال : عيدكم مبارك.
بالنسبة للبكارة فيكون في علمك وانا اتكم من ناحية علمية .. فما هو الا غشاء وله اشكال متعددة لدرجة انه ممكن مايكون موجود اصلا .. وممكن مايروح الا بعد اول ولادة.. مع العلم انه يزداد سمكا كلما كبرت البنت.
لكن انا بزودك بحلول بدائية غير مكلفة و لكن استخدمها على مسؤلتك الخاصة

أولا : اعرف ان الثلج يقلل من التوصيل الكهربائي للخلايا العصبية.

ثانيا : فيه كريم مسكن اسم الدواء العلمي Xylocaine وبتجده باسماء كثيرة .. هذا راح يقلل لك الإساس مما يعطيك مساحة في الوقت.

ثاثا: اذا حسيت انك متهيج .. فكر بالموت وعذاب القبر

ثالثا ونص/ هذي من اكتشافات صديق : يقول حط ايدك على بطنك وافرك "كأنك تسوي نفسك شبعهان من الأكل" .. وعلى كلامه انها فعالة.

رابعا: لاتنشغل بنفسك وتنسى شريكتك.

خامسا: فيه علاج نفسي يستخدم للاكتئاب وهو cipram او cipralex
وهذين الدوائين لهما اعراض جانيبة وهي إنها تؤخر الوصول للشبق وكثير من العالم يصرفونه لأنفسهم بالويكندات
وطبعا هذا خطأ لأنه دواء ولابد من وصف طبيبك المعالج لك اياه.

اخيرا: من باب الأمانة تراني عزوبي ولم يسبق لي الزواج لا من بنات الإنس ولا من بنات الجن
بيض الله وجهك وكتب لك الأجر والمثوبة ,,,

كلامك على العين والراس وما عليك أنا إذا دخلت بقول كل عام وأنت بخير هههههههههه

وبالنسبة للأدوية التي ذكرت فصراحة ما عندي نية أستعمل أي علاج الواحد يدرب نفسه أفضل

بارك الله فيك أخي ورزقك بنت الحلال اللي ترضيك >> مدري ع إسمك تبيها سمينة ههههههه

موفق أخي ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر مشاهدة المشاركة
أول شئ ألف مبروك بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير

شوف اخوي انت تطرقت لنقطتين وأنا راح اجاوب على هالنقطتين بحكم خبرتي لأن لي تقريباً 5 سنوات ونص متزوج

بس قبلها خلني اقول لك ان ليلة الدخلة صار فيها حوسه وحرقت العشاء وتعشينا انا وعروستي نواشف الفرن جديد بقراطيسه فتحته وحطيت العشاء على بالي بحميه لأن العروس تأخرت تتجهز وتبدل الخ الخ واشم ريحة بلاستك محروق افتح الفرن الا يدخن انواع البلاستك والفلين احترقت جوا مع العشاء وتخيل تلتفت وراك تحصل العروس تتفرج عليك خخخخخ الى اليوم نضحك عليها وانا ببشتي تقل خفاش

بالنسبة لموضوع سرعة الانزال :

عندي انا هالمشكله لكن حليتها بإن اذا اقتربت من الانزال اتوقف عن الايلاج وابدأ بالقبلات الخ الخ الخ حتى تزول اعراض الدوخة والصداع ثم اعود للإيلاج مرة اخرى بهذا ناخذ حقنا كامل ونعطيهم حقوقهن كامله

اما غشاء البكارة :

لا تشغل نفسك به فانت تعرف عروسك عز المعرفة

ونصيحة اخويه اذا ماشفت علامات فقد العذريه فلا تسألها لماذا ؟ ولا كيف ؟ ولا تقول لها غريب ماشفت شئ

انتبه فهذه طامة كبرى على قلبها وقد لاتسكت على هذا

وكما قلت انت انت تعرفها عز المعرفة ومتأكد هذا بحد ذاته كرتك الرابح واكتفي به

فمع زوجتي لم ابحث ولم ادقق ولم اهتم لأني اعرفها واعرف طهرها

مبرووووك بكرة نشوفك بقسم المتزوجين ^_^
يا هلا بعاشق الجواهر إلا أنت جوهرة بحد ذاتك

ربي يوفقك على كلامك ونصحك أخي الكريم ,,,

كلامك يثلج الصدر ويريح الواحد

بالنسبة لموضوع العشاء هههههههههههه أزين من اللي ما لقى عشاء إلا فطيرة لوزين هههههههههههه كل المطاعم بالليل مقفلة هههههههههههه

وبالنسبة لموضوع الإنزال بصراحة ريحتني فيه يالغالي وبما أنك متزوج ومريت بهذه المشكلة كم من الوقت تقريباً يلزم حتى تزول هذه المشكلة ؟؟ وإلا يختلف من شخص لآخر ؟؟ وأيضاً أنت تحدثت بشكل عام في الحياة وأنا أقصد أول ليلة لأن فيها إحراج لو نزلت بدري ثم ما تقدر تفك الخاتم >> والله حالة ذذذ

وبالنسبة للسؤال الثاني: ربي يوفقك وين ما كنت , وراح أطبق كلامك بحذافيره , وهو اللي كان في بالي

ربي يديمها هالأفراح والسعادة علينا جميعاً مدى الأيام

الله يوفقك ويسعدك في حياتك