منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي مع طليقي
قديم 05-05-2017, 01:00 AM
قصصة غدر
عضو نشيط جدا
قصصة غدر غير متصل  
رد: مشكلتي مع طليقي

.
طلقني وباع كل شي !!! بس مكانت صدمة طلاقي مثل صدمة زواجه علي اقسم بالله انني مت وانا حيييه من الصدمه شعور الله لايذوقه مسلم كنت ابكي واقول حرام عليك ولدك عمره 5 شهور محتاج لك " انا يتيمة اب واعرف شعور الطفل اللذي يفقد ابيه " ماكنت ابغا طفلي يعيش من غير اب والله لدرجة اني ارسلت له بعد الطلاق ماعندي مشكله اعيش مع اهلي بس خليني ع ذمتك علشان ولدنا لاكنه يقرا ولا يرد .. يقول طلقتها لانها متسال عني اكلت ولا لا ولم شتموه الناس لسببه التافه قال طلقتها لانها ما تطبخ لي والله العظيم انه كان ياكل من اكلي وكان مايسكت فمه من مدح اكلي و يتامام " امممم " بعد كل لقمه تقريباً ولاكن شهود الله في ارضه شهدو لي بالحق صديقاتي بقروب الواتساب كانت ارسلهم صور طبخي و ياخذون مني الوصفات والكل شهدلي بذالك ولاكني اعرف السبب الحقيقي هو انه مايفدر يفتح بيتين فطلقني انا لتعيش عروسته الجديده في بيتي اللي حطيت كل لمساته بيدي اخترته انا وتعذبت بالاختيار بين شي جميل و سعر مناسب لظروفه واختي ساعدتني في الغاز واختي الثانيه ساعدتني في اغراض المطبخ و انا اشتريت بعضه من عندي والبعض مستعمل .. تتتتتتطول الحاكيه و مازال جرررحي ينزف منه بعد مرور 3 سنوات من الطلاق الان ابني عمره 3 سنين الله يحفظه لايسال عنه ابداً واذا جاا يجي يعطيه مصروفه وهو واقف برا او يجلس معاه 5 دقايق وكانه يسدد فاتوره واخواته واخوانه ولا احد يسال عن ابني ولا كانه من لحمهم ودمهم لاكن انت اذا رأيت الاب لايسال ما اشره على الباقي ...

الان مشكلتي انه ياخر المصروف عن ابنه احيناً واذا ارسل المصروف ارسله ناقص !!! يعني ينتظر مني انا اتصرف في باقي المصاريف ؟! ليش ياخر المصروف حتى ان يصرفه ليش مايرسل مصروف ابنه بدري ؟!! احيناً يجيبه كامل للامنه واحيناً ينقص منه واذا كلمت اخته قالت اكيد عنه ظروف ؟!!! يعني يبغوني اقدر ظروفه بعد وانا مو ع ذمته ؟! وانا والله هذا الشخص لو اشوفه يشحت في الشارع ماقول محتاج لانه لو يبغا الفلوس لنفسه طلعهااا من تحت الارض مادري مو قادره اتغاضا عن موضوع مصروف ابني لاني اعرف هالانسان مايستاهل التقدير و ومابغا يتعود ع انه ينقص مصروف ابنه وسمعت ان المحاكم تقدر وضع الطليق المادي والاجتماعي يعني هو وضعه المادي كان ضعيف اخاف اشتكي للمحكمه واسوي استقطاع و يجي ابني اقل من كان يعطيه علماً انه كان يعطي ابنه 500 مصروف وبنقصها 300 و 400 قيمة حليب وبابمرز !!! ارجوكم اعطوني حلول حكيمه ماذا افعل !! لا اريد مشاكل ابداً ابداً ولا حتى محاكم

التعديل الأخير تم بواسطة قصصة غدر ; 05-05-2017 الساعة 01:04 AM