منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إلى كل من تأخر حملهن ثم حملن تفضلوا بالدخول
قديم 21-12-2009, 07:36 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم كريم 22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما قالوا لكي الاخوات عزيزتي اكثري الاستغفار وضلي ادعي رب العالمين
انا قصتي مختلفة شوي انا لم يتأخر الحمل معي بل انا كنت اعتبر متعددة الاجهاض عانيت من الاجهاض 3 مرات خلال سنتين
لا اخفي عليكي السنة الاولى كنت شديدة الحساسية في هذا الموضوع مع ان زوجي الله يحفظه كان يبين لي انه غير مستعجل على الاولاد ولكن كنت اشاهده في زياراتنا العائلية عكس ما يدعي كان يلاعب اي طفل يراه وهذا كان يحرق دمي اكثر
وغير انني كنت اقارن نفسي مع البنات اللاتي تزوجن بعدي اصبح عندهم ابناء وانا لا
كنت مستمرة بهذه المشاعر الى ان حضرت درس دين في التليفزيون قال الشيخ يومها ان الله بختبر عبده الذي يحبه بحرمانه من شئ جميع من حوله يملكونه ساعتها شعرت بان الكلام موجه لي واستغفرت ربي على شعوري القديم
واخذت ادعوا الله في كل سجدة في الصلاة ان يرزقني الذرية والحمدلله بعد 9 شهور حملت بابنتي نوران :14:حتى بدون استخدامي للمنشطات فقط استعملت ((الميتفورمين)) ولكن علاجي المستمر كان الدعاء في رمضان اوقات الصلاة.. لا اخفيكي بسبب الاجهاضات بقيت خائفة طول مدة الحمل الى ان شاهدت ابنتي بعيني.
وبعد ان اصبح عمر ابنتي سنة الحمدلله تعالجت بالكلوميد والحمدلله انا حامل وهذا كله من فضل ربي

رزقكي الله الحمل قريبا ومن تشتهيه من المسلمات
.............................. تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
شكرا لك أختي أم كريم على مرورك الطيب وأسأل الله عز وجل أن يحفظ لك بنتك ويتمم حملك ويرزقك الولد الصالح يارب العالمين.