منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - علاقة اربع سنوات ، وزواجي ( مستجدات بالرد رقم 145 و 150)
قديم 18-04-2014, 07:02 PM
أخت في الله11
عضو مميز
 الصورة الرمزية أخت في الله11
أخت في الله11 غير متصل  
رد : علاقة اربع سنوات ، وزواجي

يا الله يا اخي اقسسم بالله كلامك اتعب لي نفسيتي تذكرت نفسسسي قبل سنتين او سنة ونص كنت حاطة نفس هادي المشكلة في هذا المنتدى , انا افهمك يا اختي ورغم كل محاولة الاعضاء انهم يساعدوني إلا اني في الاخير قررت الانسحاب لأني ما قدرررررت شيء صعب ومتعب للنفس أنه تتعلق في انسان وفجأة تلاقي نفسك مع انسان تاني خالص بدون ما يكون هناك فترة كي ترتاح النفس من ألم الصدمة الأولى (مع العلم انه كان خطيبي حينها ولكني اطلقت العنان لمشاعري ) ,, ويجب ان تعرفي لماذا الله سبحانه وتعالى حرم علينا هذه العلاقات , لو لم تتعلقي بذاك الرجل لما وجدتي في نفسك كل هذه المقارنات , طيب اختي بداية احمدي الله ان أنار بصيرتك وقررتي التوبة من علاقتك بذاك الشاب فسواء كان صادقا في كلامك أم لا المهم أنه الان اصبح من الماضي فلا تبحثي عنه بعد الان , يبقى موضوع زوجك الحقيقة قد يكون كلامي صادما واسأل الله أن يغفر لي إن اخطأت ولكن يعلم الله أني اتكلم من واقع تجربة واقدر مدى ألمك فإن كنتي غير قادرة على التأقلم مع زوجك وجربتي جميع الحلول ودعيتي واستخرتي ولم تجدي في نفسك تقبلا له فأنت ما زلتي في بر الأمان ولا تظغطي على نفسك فالله لا يكلف نفسا الا وسعها , انها حياااة زوجية يعني ما تبقى لك من حياتك ستعيشينها رفقة هذا الرجل فأرجو منك ان تستوعبي ذلك
اقرئي موضوعي هذا بجميع الردود فـ قصتي تلامس تماما ما تعيشينه

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=240890

اعود واقولها يا اختي اذا استنفذتي جميع الحلول ولم تستطيعي تقبل زوجك فانت ما زلتي على البر ولكن ايااااااااااااك ان تعتقدي ان كلامي هذا معناه ان تعودي الى من تدعين انه حبيبك بل كي تتوبي الى الله وتتقربي منه وتلح عليه بالدعاء ان يخرجه من قلبك كما اخرجه من حياتك وتدعيه ان يعوضك خيرا منه وايضا كي تمنحي نفسسسك وقتا كافيا كي ترتاحي نفسيا وتستطيعي تقبل من سيأتيك مستقبلا ولكن قبلها ارجووك افعلي المستحيل من أجل زوجك واهم شيء هو الدعاء ان يرزقك حبه , افعلي كل ما يمكنك فعله كي لا تندمي على أي قرار ستتخدينه لاحقا

التعديل الأخير تم بواسطة أخت في الله11 ; 18-04-2014 الساعة 07:07 PM